: آخر تحديث

تشكيلات رجالية  بشخصيات كرتونية في ميلانو 

229
249
227

 

تواصل تشكيلات الملابس الرجالية كشفها عن مواقف أكثر جرأة على صعيد التصميمات. وتلقي "إيلاف" الضوء على أبرز تلك التشكيلات التي عرضت أخيراً في ميلانو.



سيطرت الشخصيات الكرتونية ( ومنها دونالد داك ) على تشكيلة الـ runway التي قدمتها علامة غوتشي لربيع وصيف 2017. فيما جاءت التشكيلة التي أطلقتها علامة فيندي تحت عنوان " الشمس والمرح"، بما يعكس مدى اهتمام العلامة بأجواء فصل الصيف التي تتطلب قدراً كبيراً من الدعابة والمرح، فضمت التشكيلة قمصان مشابهة للبيجامة، حقائب من نوعية tote وكذلك قمصان من نوع cabana.
وضمت التشكيلة التي قدمها ماريو لوكا كارلوتشي وبيتر ستراتيس ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للموضة مجموعة من التصميمات كبيرة الحجم التي ركزت على زي الشوارع.

وجاءت التشكيلة التي قدمها كين ايترو لصالح علامة ايترو لتضم مجموعة من القطع التي تبعث على الراحة والاسترخاء بشكل كبير للغاية. فيما ضمت التشكيلة التي قدمتها علامة داكس مجموعة قمصان طويلة مع سراويل لامعة، سترات سفاري من جلد الغزال وشورتات كاكي بطول الركبتين مع إبزيمين في منطقة الخصر.  


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل