: آخر تحديث

الأردنية رينا خوري تطرح "أحلامي" وتوقع  مع شركة انتاج عالمية

56
64
67
مواضيع ذات صلة

إيلاف: طرحت الفنانة و الكاتبة الأردنية "رينا خوري" أغنيتها الجديدة "أحلامي"،عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

تتناول الفنانة الأردنية خلال أغنيتها الجديدة بعض المواضيع المؤثرة، والتي تعتبر "مصدر للقوة ومع ذلك تمس المشاعر"، وهي أول أغنية لها يتم غنائها بالكامل باللغة العربية.

وتقول رينا: ” تتمحور أغنية "أحلامي" حول الصراعات التي يواجهها المغنين المستقلين، وتحديداً الإناث هنا في الشرق الأوسط، بالإضافة الى الحاجة لتبني عقلية قوية من أجل المتابعة بهذا المجال والنجاح ".

وأضافت: "أحلامي" تحمل رسالة قوية سيتردد صداها عند الكثير من الأشخاص، وهي تحمل تأثيرًا أكبر بفضل طبيعة الموسيقى المجردة ولكن بنفس الوقت مؤثرة.

واشارت الى انه سيتم توزيع أغنية "أحلامي" عبر ليفانتين ميوزك وإيمباير (Levantine Music and Empire) في جميع أنحاء العالم، ومن المقرر أنه هذا هو الاصدار الاول من ثلاث اغاني سيتم اصدارها مع الشركتين.

وأوضحت انه عند التعمق أكثر في تاريخ الموسيقي التي قدمتها، وخاصةً الموجودة عبر قناة اليوتيوب، سيلمس المستمع حبها لمزج وتعديل وغناء اغاني الـcovers  بطريقتها الخاصة.، و قالت: قد حقق مزج الأغنيتين "هو الحب" و"لوسيد دريمز (Lucid Dreams)" أكثر من مليون مشاهدة، بينما قدمت أيضًا أغاني للمغني إد شيران وأيضاً للأخرس (A5rass) بأسلوبها المميز.

وتقول رينا "آمل أن أكون قادرة على أداء الأغاني بحفل مباشر هذا العام. فلا شيء أفضل من التواصل مع الجمهور شخصيًا وأن نقوم بغناء الأغاني معًا! "

عن أسلوبها الغنائي تقول: "كوني طفلة مولودة في التسعينيات وترعرعت في عمان، الأردن، فإن أسلوبي الغنائي هو موسيقى البوب العربية القديمة ممزوجة بتأثير قوي من ثقافة البوب الغربية. فقد نشأت وأنا محاطة بموسيقى متعددة ومختلفة باللغتين العربية والإنجليزية، وكنت دائمًا أحاول التواصل والسماع عن كثب لإكتشاف القصة وراء كلمات الأغاني، وهذا هو المكان الذي وجدت فيه اهتمامي بكتابة الأغاني.

والآن عند كتابة أغنية، أشعر أن هناك مشاعر معينة لا يمكنني التعبير عنها إلا إذا سردتها باللغة العربية، والعكس صحيح بالنسبة للغة الإنجليزية، ولهذا السبب فإن موسيقاي مزيج من الاثنين.

فكل أغنية موجودة تصور فترة أو لحظة معينة في حياتي اخترت مشاركتها مع الجميع. إجمالاً، موسيقاي عبارة عن مجموعة من القصص الشخصية التي آمل أن يتردد صداها مع كل شخص يستمع إليها ويشعر بها".


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه