: آخر تحديث
كشف عن مفاجأته بإستقالة زيدان وألم الخروج القاري أمام روما

ميسي : الفوز بأبطال أوروبا يحتاج إلى لاعبين كبار وغريزمان احدهم

1
1
1

 خص المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة بحوار لصحيفة "سبورت" الإسبانية تركز بالحديث عن النادي الكتالوني دون التطرق لمشاركة الأرجنتين في مونديال روسيا 2018.

ودشن ميسي مقابلته بالإدلاء برأيه حول الجدل الدائر حالياً في إسبانيا بين عشاق برشلونة وريال مدريد ، حول أي الإنجازين أفضل ، هل هو ثنائية الدوري والكأس المحليتين، التي حققها النادي الكتالوني ، أم دوري أبطال أوروبا الذي حققه النادي المدريدي، حيث علق الدولي الأرجنتيني قائلاً :" الفوز بلقب الدوري وكأس الملك يختلف عن الفوز بدوري أبطال أوروبا، وما يعنينا نحن في برشلونة هو أننا أدينا موسماً كبيراً انتهى بفوزنا بلقبين كبيرين ، حيث لم نخسر سوى ثلاث مباريات فقط ، فيما لم يقف الحظ إلى جانبنا في البطولة القارية "، مضيفاً :" الخروج من دوري الأبطال أمام روما في دور الثمانية يعتبر إقصاء مؤلماً لم نتمكن من تجرعه" .
 
وأكد ميسي بأنه لم يشاهد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، بل اكتفى بمشاهدة ملخص للمباراة بعد نهايتها ، كاشفا بأن السبب ليس لأنه لم يكن راغباً في مشاهدتها ، ولكن لأنه كان منشغلاً بالتحضير للمونديال مع المنتخب الأرجنتيني ، والتوقيت بين أوكرانيا و الأرجنتين مختلف كثيراً".
 
وبسؤاله إذا ما إذا كان يوافق زميله جوردي ألبا في رؤية ريال مدريد يخسر مبارياته، أجاب ميسي : " ما يهمني هو نتائج برشلونة فقط و عندما نكون خارج المنافسة ، فإنني أرغب فقط في رؤية الفريق الأفضل يفوز".
 
وأكد ميسي بأنه تفاجأ باستقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد ، حيث لم يكن ينتظر ذلك بعد النجاحات التي حققها مع الفريق المدريدي ، قبل أن يؤكد بأنه يتعين على المدرب اختيار التوقيت المناسب للرحيل.
 
وعن التعاقدات الصيفية التي يحتاجها برشلونة، علق ميسي قائلاً :" الفريق يحتاج للاعبين كبار حتى ينجح في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ، والمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان احد اللاعبين الجيدين".
 
ورفض ميسي التعليق على ما يثار حول مفاوضات برشلونة مع غريزمان، وإذا كانت ستمثل أولوية للنادي أم لا ، حيث قال :" الأولوية تحددها الإدارة و الجهاز الفني و ليس اللاعبين" ، في إشارة واضحة إلى انه ليس له تأثير على القرارات المصيرية التي يتخذها صناع القرار في النادي الكتالوني.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة