: آخر تحديث
قادما من أوتريخت .. في عقد يمتد لأربع سنوات

الدولي المغربي زكريا لبيض يوقع لأياكس الهولندي

7
7
7

الرباط: وقع الدولي المغربي زكريا لبيض لنادي أياكس أمستردام الهولندي، إلى غاية 2022، قادماً من إف سي أوتريخت الهولندي.

ورأت تقارير إخبارية أن توقيع الفريق الهولندي للاعب المغربي، ربما، يأتي لتعويض الرحيل شبه المؤكد لنجم الفريق الدولي المغربي حكيم زياش، الذي لا يخفي رغبته في تغيير الأجواء، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تلي نهائيات كأس العالم بروسيا، والتي سيشارك فيها ضمن "أسود الأطلس".

وذكر الموقع الرسمي لاياكس أن لاعب خط الوسط الهجومي وقع عقداً مع الفريق لأربع سنوات، إلى غاية 30 يونيو 2022، مؤكداً سعادة الدولي المغربي بالانتقال لفريقه الجديد، ناقلاً عنه، قوله: "عائلتي وأصدقائي فخورون، ويدركون الجهد الكبير الذي بذلته في سبيل ذلك. أن أكون هنا، ذلك يشكل خطوة كبيرة إلى الأمام. في هولندا يجاهد المرء لكي يصل إلى القمة. وهذا هو المكان الذي أنا فيه الآن".

وسبق لزكريا لبيض، الذي ولد بأوتريخت الهولندية، في 9 مارس 1993، ولعب بداية لفريق بي إس في أيندهوفن، بداية من 2009، قبل أن ينتقل لسبورتينغ لشبونة البرتغالي، الذي أعاره، في مناسبتين، لفيتيس أرنهايم الهولندي ثم فولهام الإنجليزي، قبل أن يعود للعب بالدوري الهولندي لفريق أوتريخت، قد لعب للفريق الأولمبي المغربي بداية من 2011، قبل أن يلعب، في فترات متقطعة، للمنتخب الأول، بداية من 2012، قبل أن تتم المناداة عليه لخوض وديتي صربيا وأوزبكستان الأخيرتان، استعداداً لنهائيات كأسا لعالم روسيا 2018، حيث شارك في المباراة الثانية ضد المنتخب الأوزبكي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة