: آخر تحديث
الشائعات تعززت بعد تصريحات زميله ومواطنه ماركينيوس

باريس سان جيرمان ليس متأكداً من استمرار نيمار في صفوفه الموسم المقبل

11
18
11
مواضيع ذات صلة

 كشفت تقارير فرنسية بأن صناع القرار في نادي باريس سان جيرمان ليسوا متأكدين من بقاء المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ضمن صفوف الفريق الموسم القادم رغم أن عقد إقامته في باريس يستمر لأربعة أعوام أخرى بموجب عقد انتقاله إليه من نادي برشلونة الإسباني الصيف المنصرم.

وأوضحت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن إدارة النادي الباريسي لم تحصل من البرازيلي نيمار على أي إشارة أو تلميح باستمراره مع الفريق ، حيث أن ما حدث هو العكس تماماً بوجود مؤشرات على رحيله بنهاية الموسم الجاري.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة، فإن البرتغالي انتيرو هنريكي المدير الرياضي بالنادي تلقى سؤالاً محرجاً خلال اجتماع سري عقده مع احد اللاعبين وكيل أعماله ، حيث سأل عن مستقبل المهاجم البرازيلي نيمار إن كان سيبقى في الفريق أم لا ، فكانت إجابة المدير الرياضي بالنادي بأنه لا يعلم أي شيء عن ذلك، رغم ان منصبه يتطلب منه أن يكون على دراية بالموضوع.
 
وتعززت شائعات رحيل نيمار عن باريس بعد تصريحات زميله ومواطنه ماركينيوس في أعقاب إقصاء الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا ، عندما طالب نيمار البقاء في النادي في إشارة إلى ان اللاعب يعتزم الرحيل عن الفريق الباريسي .
 
وأضافت الصحيفة بأن المهاجم البرازيلي وعلى مدى الأشهر التي قضاها في باريس سان جيرمان لم يكن مرتاحاً نفسياً للأجواء السائدة في "حديقة الأمراء" على أكثر من صعيد، خاصة البنية التحتية المتواضعة للنادي مقارنة بتلك التي يمتلكها برشلونة ناديه الأسبق، بالإضافة إلى امتعاضه من ضعف التركيبة البشرية للفريق، بعدما وقف نيمار على حقيقة الأسماء التي يمتلكها الفريق الباريسي.
 
وتتلاقى هذه التسريبات مع تقارير إعلامية في الصحافة الإسبانية مفادها أن نادي ريال مدريد باشر اتصالاته مع والد نيمار ووكيل أعماله ، عارضاً على اللاعب العودة إلى أجواء "الليغا" من البوابة المدريدية، حتى ان التقرير ذهب إلى أبعد من ذلك عندما أكد بأن العرض الإسباني بلغت قيمته 400 مليون يورو تلقته إدارة باريس سان جرمان لحسم الموضوع.
 
الجدير ذكره بأن نيمار يتواجد حالياً في فترة نقاهة بموطنه البرازيل من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها قبل نحو أسبوعين على مستوى كاحل القدم، والتي أجبرته على الخضوع إلى عملية جراحية سيغيب بسببها نحو ثلاثة أشهر، وقد لا يعود إلى فرنسا أساساً في حال قرر تغيير الأجواء مجدداً.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة