: آخر تحديث
في أعقاب الفوز الذي حققه الفريق الكتالوني على مضيفه آيبار

باولينيو يدخل تاريخ الدوري الإسباني كأول لاعب لا يعرف الخسارة في 23 مباراة

12
14
12

 نجح البرازيلي باولينيو لاعب وسط نادي برشلونة في دخول تاريخ الدوري الإسباني مبكراً من بابه الواسع بعدما أصبح اول لاعب يشارك في 23 مباراة دون أن يخسر فريقه اي مباراة ، وذلك في اعقاب الفوز الذي حققه الفريق الكتالوني على مضيفه آيبار في الجولة الرابعة والعشرين من عمر المسابقة.

وخاض باولينيو 23 مباراة منذ انضمامه إلى نادي برشلونة في الصيف المنصرم، حيث لم يغِب عن تشكيلة الفريق سوى في مباراة واحدة فقط ، وتحديداً في الجولة الأولى من منافسات الموسم ضد ريال بيتيس بعد وصوله إلى النادي، حيث تأخر إشراكه لغاية الجولة الثانية ضد نادي ديبورتيفو الافيش عندما شارك بديلاً لأندريس إنييستا.
 
هذا ولم يكتفِ باولينيو بالمشاركة في صفوف الفريق، بل تعداه ذلك بالمساهمة في تفادي برشلونة للخسارة لغاية الآن، وذلك بتوقيعه على 8 أهداف ليحتل بها المركز الثالث في ترتيب هدافي الفريق خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.
 
الجدير ذكره بأن لاعب الوسط البرازيلي، قد أثبت صحة اختيار النادي في التعاقد معه رغم أنه على مشارف الثلاثين عاماً من عمره ويلعب في الدوري الصيني، حيث قدم عروضاً فنية قوية رد بها على منتقدي صفقته التي كلفت خزينة النادي نحو 30 مليون يورو ، ليظهر وكأنه استعاد توهجه بعد عودته إلى الملاعب الأوروبية التي غادرها قبل عامين من بوابة نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة