: آخر تحديث

اليونان .. قرار بمنع السياح زائدي الوزن من ركوب الحمير !

6
7
6

 إيلاف: منعت اليونان السياح البدناء من ركوب الحمير بعدما أكد ناشطون في مجال حقوق الحيوان أن الحمير تتعرض نتيجة لذلك لإصابات في العمود الفقري وجروح مفتوحة.

وبعد انتشار صور من قِبل كثير من وسائل الإعلام حول العالم لحمير تصعد الدرج الضيق لجزيرة سانتوريني اليونانية التي يكثر بها المصطافون ثقيلو الوزن، تعهد المشرعون اليونانيون بأن يتحركوا لاتخاذ المزيد من التدابير التي تعني بمساعدة الحيوانات.

وها هي وزارة التنمية الريفية والأغذية اليونانية تنشر مجموعة جديدة من النظم التي تخص رفاهية الحمير بعد تلقي عديد الشكاوي عقب حديث الإعلام عن الموضوع بشكل مستفيض خلال شهر يوليو الماضي. ونصت تلك النظم الجديدة على ضرورة ألا تزيد حمولة الحمير التي يستخدمها السياح في ركوباتهم الترفيهية بجزيرة سانتوريني عن 100 كيلو جرام أو أي حمولة يزيد وزنها عن خمس وزن الحمار.

وجاءت تلك الخطوة بعد أن أثار ناشطون بمجال حقوق الحيوان الموضوع وتحدثهم عن أن الحمير تُجبَر على حمل حمولات ثقيلة بالتزامن مع عملها لساعات طويلة، حيث اتضح أن الحمير تعمل على مدار 7 أيام في الأسبوع بدون مأوى، راحة ومياه، ما ينجم عنه تعرضها لإصابات بالعمود الفقري وجروح من السروج غير المناسبة.

وتشتهر جزيرة سانتوريني بأرضيتها وتضاريسها الجبلية، وأنه لهذا تُستَخدَم الحمير في نقل الناس عبر المناطق المعروفة هناك، نظراً لصعوبة سير السيارات بها.


أعدت "إيلاف" المادة نقلاً عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailymail.co.uk/travel/travel_news/article-6256447/Too-fat-ass-Greece-bans-obese-tourists-riding-donkeys.html


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل