: آخر تحديث

عادل كرم في القاهرة لتصوير "تراب الماس"

2
2
2

"إيلاف" من القاهرة: وصل الفنان اللبناني عادل كرم، اليوم الثلاثاء، إلى القاهرة، استعدادًا لتصوير مشاهده بفيلم "تراب الماس". وهو التعاقد الفني الثاني له بعد انضمامه لوكالة C.A.T، المسؤولة عن نشاطاته الفنية، حيث تعاقد مؤخرًا مع شركة "نتفليكس"، وقدم معها "ستاند أب كوميدي"، بعنوان AK 47، ومن المنتظر عرضه في النصف الأول من عام 2018. علماً أن فيلمه اللبناني الأخير "القضية 23" الذي عُرض له في نهاية العام 2017، يعتبر من أشهر أعماله الحديثة، كما أنه سبق والتقى مع جمهور السينما المصرية بفيلم “سكر بنات”.


يشار إلى أن فيلم “تراب الماس” مأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الإسم للكاتب أحمد مراد. وهو من إخراج مروان حامد، وإنتاج شركة “نيوسينشري”. ويشارك في البطولة نخبة كبيرة من الفنانين منهم: آسر ياسين، إياد نصار، ماجد الكدواني، منة شلبي، شيرين رضا، صابرين وأحمد كمال. وتدور أحداثه حول “طه”، الشاب الذي يعمل مندوباً للدعاية الطبية في شركة أدوية. وهو عامل نشيط وناجح في استمالة الأطباء للمنتجات التي يروّج لها، إلا أن جريمة قتل غامضة تقع، فتُدخله عالمًا جديدًا يكتشف من خلاله العديد من الأسرار.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه