: آخر تحديث
تحمل موضوعاً جديداً إلى الأغنية العربية

ديانا حداد تستعد لإطلاق "إلى هنا"

80
80
71

"إيلاف" من بيروت: إنتهت الفنانة ديانا حداد من تسجيل أغنية منفردة جديدة ستُطلقها خلال الأيام المقبلة، بعد الإنتهاء من "المكس" النهائي للأغنية التي تحمل عنوان "إلى هنا"، وتعاونت بها لأول مرة مع الملحن العراقي علي صابر، الذي تواجد في الاستوديو خلال عملية التسجيل أثناء وضع صوتها على الأغنية التي تحمل موضوعاً مختلفاً وجديداً على صعيد الكلمات واللحن، يقدم لأول مرة على صعيد الأغنية العربية.


حداد
وأبدت "حداد" حرصاً كبيراً على الإنتهاء من جميع تجهيزات طرح الأغنية في أقرب وقت ممكن، نظراً لحماسها وإهتمامها لرؤية رد فعل الجمهور على العمل الجديد، حيث تقول: "أبحث دائماً خلال عملية إختياري للأغنيات عن المواضيع الجديدة في الأفكار المغناة، والقريبة من الجمهور في حياتنا اليومية. ولقد لفتت نظري كلمات أغنية "إلى هنا"، بالإضافة إلى لحنها المتميز من قبل الملحن العراقي على صابر الذي أتعاون معه لأول مرة"، مؤكدة على أنها واثقة من نجاحها لدى الجمهور الخليجي والعربي الذي تعمل من أجل تقديم كل ما هو مناسب لذوقه بشكلٍ عام ضمن منهاجها وأسلوبها الغنائي والموسيقي.


صابر
من جهته، أبدى الملحن علي صابر سعادة كبيرة بتعاونه الأول الذي جمعه مع "البرنسيسة"، وقال: "تحمل الفنانة ديانا حداد صوتاً مميزاً في عالم الأغنية العربية، وأحببت من خلال عملي الأول معها أن يكون مختلفاً من جميع زواياه، الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي. ولقد نجحنا بأن وصلنا إلى عملٍ أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، خاصة وأنني سعيد بالتعاون معها ومع جمهورها من خلال هذا العمل، إلى جانب الأعمال القادمة التي سيتضمنها ألبومها الجديد"، مؤكداً أنه جهّز لها مجموعة أغنيات ستضمهم الى أغنيات ألبومها الجديد التي تحضّر له.

هذا وسيتم طرح أغنية "إلى هنا" من خلال جميع وسائل التواصل الإجتماعي إلى جانب المكتبات الموسيقية الإلكترونية المختلفة، وسيتم الإعلان عن جميع تفاصيلها مع وقت طرح الأغنية أمام الجمهور خلال الأيام القليلة المقبلة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه