: آخر تحديث
قاد باكس إلى فوز ثأري على ضيفه واشنطن ويزاردز

دوري "أن بي أيه": يانيس يسجّل أعلى رصيد في مسيرته.. 55 نقطة

35
34
37

واشنطن: سجّل العملاق اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو أعلى رصيد في مسيرته بلغ 55 نقطة، وقاد ميلووكي باكس إلى فوز ثأري على ضيفه واشنطن ويزاردز 123-113، الثلاثاء في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وأضاف يانيس، الغائب عن خسارة الأحد أمام واشنطن 95-118 لأوجاع في ركبته، 10 متابعات وسبع تمريرات حاسمة، علماً انه سجل 19 نقطة في الربع الأخير ليضع فريقه في المقدمة.

قال يانيس الذي سجل 20 من 33 محاولة و15 من 16 رمية حرة "أحاول فقط اتخاذ القرارات الجيدة، أن أكون شرساً طوال المباراة، وفي نهاية المطاف تحقيق الانتصارات".

تابع المهاجم العملاق "نقدّم كرة سلة جيدة. وأحاول تقديم كلّ شيء بغية تحقيق الفوز".

وأصبح أنتيتوكونمبو رابع لاعب فقط في تاريخ الدوري يسجل 40 نقطة، 10 متابعات و5 تمريرات حاسمة في ثلاث مباريات توالياً، منضماً إلى راسل وستبروك، إلجين بايلور وويلت تشامبرلاين.

ورأى يانيس ان التمارين الإضافية من خط الرميات الحرة، ساهمت في تعزيز رصيده التسجيلي "هذا ما أقوم به، أعمل. كثرٌ يعتقدون ان أسلوب لعبي ممل، لكني احاول التحسّن. يجب أن اتطوّر من خط الرميات الحرّة، وأنا أقوم بجهد إضافي في هذا الإطار، أن أجد زملائي، اصنع رميات ثلاثية مفتوحة واحاول ان أهجم تحت السلة قدر الإمكان".

وأضاف زميله بروك لوبيز 21 نقطة و12 متابعة، والبديل بوبي بورتيس 17 نقطة و13 متابعة، ليحقق ميلووكي، ثالث المنطقة الشرقية، فوزه الرابع والعشرين مقابل 13 خسارة.

وعن تهنئة زملائه من خلال رش المياه عليه احتفالاً، قال يانيس "هذه هي كرة السلة. هذا هو الفوز. لدينا فريق رائع. نلعب سوياً وأنا سعيد للعب مع فريق مماثل".

ولدى واشنطن الذي مُني بخسارة أولى بعد 5 انتصارات متتالية، سجل اللاتفي كريستابس بورزينغيس 22 نقطة و9 متابعات.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة