: آخر تحديث
بعد سقوطه السبت امام التشيكي ييري ليهتشا

كأس يونايتد: زفيريف العائد من الاصابة يتعرض لخسارة ثانية تواليًا

21
21
23

سيدني: تعرض الالماني ألكسندر زفيريف، العائد بعد غياب طويل بسبب الاصابة، لخسارة ثانية تواليًا، بعد سقوطه الاثنين أمام الاميركي تايلور فريتز في مسابقة كأس يونايتد الجديدة للمنتخبات المختلطة والاعدادية لبطولة أستراليا المفتوحة في كرة المضرب.

خسر المتوج مرتين في البطولة الختامية "ايه تي بي" بنتيجة 6 1، 6 4 في غضون 64 دقيقة فقط أمام المضنف التاسع عالميًا.

وتأتي خسارة المصنف ثانيًا سابقًا على العالم والثاني عشر راهنًا بعد سقوطه السبت امام التشيكي ييري ليهتشا في مباراته التنافسية الاولى منذ تعرضه لتمزق في أربطة كاحله الايمن خلال الدور نصف النهائي من بطولة رولان غاروس ضد الاسباني رافايل نادال في حزيران/يونيو الماضي وخضوعه لعملية جراحية.

قال فريتز الذي حقق عامًا رائعًا في 2022 بتتويجه في إنديان ويلز للماسترز وطوكيو وإيستبورن "كان من الصعب الحكم على مستواي لأنه عاد من الإصابة، لا يزال ضعيفًا بعض الشيء، وكان يمنحني الكثير من النقاط السهلة".

وتابع "لكن أنا سعيد بذلك. أنا متأكد أنه لن يحتاج للكثير من الوقت كي يستعيد فورمته".

تضم المسابقة 18 منتخبًا مقسمة على ست مجموعات في سيدني ويريسباين وبيرث، ثلاث في كل مدينة.

يتأهل الفائز من كل مجموعة إلى نهائي المدينة الأربعاء، على أن يتأهل الفائز بينهما الى المربع الاخير للمسابقة ويكمل أفضل وصيف الدور نصف النهائي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة