: آخر تحديث
بعد قرابة العام على ترحيله من البلاد

مضرب: ديوكوفيتش يحظى بترحيبٍ حار في أستراليا

23
21
25

أديلايد (أستراليا): حظي الصربي نوفاك ديوكوفيتش بترحيب حار خلال مباراته الأولى في أستراليا بعد قرابة العام على ترحيله من البلاد، وذلك عندما شارك في منافسات الزوجي خلال دورة أديلايد التحضيرية الاثنين.

لعب الى جانب الكندي فاتشيك بوسبيسبل، في ظهور نادر للصربي في منافسات الزوجي، وخسرا أمام اختصاصي هذه الفئة البوسني توميسلاف بريكيتش والاكوادوري غونسالو إسكوبار 4 6، 6 3، 10 5 لكنهما استمتعا بدعم جماهيري كبير.

سافر ديوكوفيتش إلى ملبورن في كانون الثاني/يناير 2022 آملا بالدفاع عن لقبه والتتويج بالكأس العاشرة في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الاربع الكبرى. لكن تأشيرته ألغيت لعدم تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا وبالتالي عدم امتثاله للقوانين المفروضة على الوافدين. احتُجز في فندق يأوي اللاجئين قبل ترحيله من البلاد.

مُنع صاحب الـ35 عامًا من دخول أستراليا مرة أخرى قبل عودة السلطات عن هذا القرار في تشرين الثاني/نوفمبر الفائت، وسيكون قادرًا على المشاركة في أستراليا المفتوحة في وقت لاحق  من هذا الشهر.

هتافات

دخل أرض الملعب الاثنين وسط هتافات المشجعين "نوفاك، نوفاك" وبقي لإمضاء التوقيعات والتقاط صور الـ"سيلفي" بعد المباراة.

وكان أعرب المصنف الخامس عالميًا في وقت سابق عن رغبته في أن يحظى بترحيب حار "بعد ما حدث في وقت سابق من هذا العام، آمل أن أحظى باستقبال لائق هناك وآمل أن يساعدني ذلك في تقديم أداء جيد".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة