: آخر تحديث
بعدما حددت إدارة ليستر سيتي مبلغ 95 مليون جنيه إسترليني لفسخ العقد

مانشستر سيتي يصرف النظر عن التعاقد مع رياض محرز بسبب "المغالاة"

132
126
119

 صرفت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي نظرها عن التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز جناح نادي ليستر سيتي الإنكليزي بسبب مغالاة إدارة الأخير في مطالبها المالية .

وأكدت صحيفة "ذا الصن" البريطانية التي كشفت سابقاً عن وجود اهتمام من قبل مسيري مانشستر سيتي بالنجم الجزائري ، بأن "السيتزن" تراجع عن التعاقد مع محرز بعدما حددت إدارة ناديه سعراً بلغ 95 مليون جنيه إسترليني لفسخ عقده ، وذلك في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي لعام 2018 ، في وقت أن إدارة "السيتي" قد عرضت 60 مليون باوند إسترليني لإتمام الصفقة مع محرز ، بعدما فشلت مساعيه في التعاقد مع التشيلي اليكسيس سانشيز الذي فضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد.
 
وكان الفرنسي كلود بويول المدير الفني لنادي ليستر سيتي ، قد أكد بان قيمة محرز تتجاوز الـ 100 مليون باوند ، نافياً وجود أي رغبة لدى النادي التفريط في احد أهم عناصره الفنية.
 
وهكذا سيضطر محرز إلى انتظار الميركاتو الصيفي القادم بعد نهاية الموسم لإعادة محاولاته بالرحيل عن ليستر سيتي ، على أمل الانتقال لأحد الفرق الكبيرة في إنكلترا أو خارجها، مما يجعله ذلك يعزز من فرصته في التركيز واستعادة مستواه وتقديم أداء شبيه بأدائه في موسم (2015-2016) مما من شأنه أن يرفع من قيمته في سوق انتقالات اللاعبين.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة