: آخر تحديث
المدافع الكاتالوني يحبذ إثارة الجدل

بالفيديو : جيرارد بيكيه يستفز جمهور ريال مدريد عند مغادرة "البيرنابيو"

127
115
99

 رصدت قناة  تلفزيونية إسبانية شهيرة "مقطع فيديو" يُظهر احتفال مدافع نادي برشلونة ،جيرارد بيكيه ، بشكل مستفز لجمهور فريق  ريال مدريد، أثناء مغادرة حافلة النادي الكاتالوني لملعب" سانتياغو برنابيو"، ليل الأحد الماضي، عقب فوز "البارسا" على "الملكي" بنتيجة 3-2 في مباراة الكلاسيكو للجولة الـ 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 وقالت قناة "كواترو" الإسبانية إن جيرارد بيكيه نظر وهو في الحافلة إلى جماهير ريال مدريد ورفع ثلاثة أصابع من يده اليسرى، وأغلق قبضة يده وقام بالضحك في إشارة إلى فوز فريقه بالكلاسيكو بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.
 
وكان كاسميرو قد سجل الهدف الأول في المباراة لصالح ريال مدريد في الدقيقة 28 ثم نجح ميسي في تعديل النتيجة في الد 33، قبل أن يضيف الكرواتي راكيتيتش الهدف الثاني لبرشلونة (د 73) ويعادل البديل خاميس رودريغيز الكفة في الدقيقة 86 ويحسم البرغوث الأرجنتيني الفوز للنادي الكاتالوني في الدقيقة الـ92.
 
وسمح الفوز لبرشلونة بانتزاع مركز صدارة ترتيب "الليغا" من ريال مدريد، حيث يتقدم عن منافسه بفارق الأهداف، مع مباراة مناقصة للنادي الملكي، سيخوضها لاحقاً أمام فريق سيلتا فيغو.
 
يُشار أنّ جيرارد بيكيه، أثار الجدل، في الكثير من المرات، على مواقع التواصل الاجتماعي، متهماً التحكيم بمجاملة ريال مدريد.
 
شاهد الفيديو : 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة