: آخر تحديث

أبرز صيحات الألوان لموسم خريف وشتاء 2021

9
8
11
مواضيع ذات صلة

إيلاف: غالباً ما تتكرر صيحات الألوان الخريفية ذاتها في كل موسم. وعلى الرغم من أناقة ألوان الخريف الكلاسيكية، مثل البرجندي والأرجواني القاتم وغيرها من الألوان الدافئة، إلّا أن علامة OVS تمنح خيارات عصرية وألوان غير متوقعة لهذا الموسم.
النيلي
يعكس اللون الأزرق النيلي أعمق معاني الموضة، ويناسب هذا اللون المميز من تدرّجات الأزرق العديد من التصاميم كالفساتين والسترات المنفوخة والأطقم والأوشحة وسراويل الجينز. 

 

الأخضر العسكري
يزين اللون الأخضر بتدرجاته المتنوعة بين العسكري والكاكي والأخضر الفاتح السترات الجلدية اللامعة والفساتين والتنانير القصيرة ونقشات التاي داي العصرية ليمنح إطلالة خريفية مثالية. 

 

الألوان الترابية وتدرّجات البيج 
تتميز السترات ذات القلنسوة والفساتين على شكل كنزات والمعاطف بألوانها الترابية وتدرّجات البيج، ويُمكن تنسيقها بشكل رائع مع الألوان المحايدة والإكسسوارات البنية الأنيقة.

 

الأحمر الغامق
يبرز اللون الأحمر بمكانةٍ فريدة عند تنسيق الملابس في موسم الخريف الحالي. وتمنح إضافة لمساتٍ قوية من هذا اللون إطلالةً خلّابة وعصرية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل