: آخر تحديث

جينيفر لوبيز بإطلالة ملوكية في حفل D&G بالبندقية

46
45
44
مواضيع ذات صلة

إيلاف: ظهرت الفنانة الأميركية جنيفر لوبيز بإطلالة لافتة ذكّرت العالم بأنها أيقونة للموضة وذلك خلال عرض أزياء دولشي أند غابانا في فينيسيا - إيطاليا مساء الأحد.

ارتدت لوبيز خلال عرض الأزياء كيب أخضر حرير زهري فوق بنطلون أسود من الأزهار الباروكية وقميص بلوري مبهر. وأرتدت على شعرها الذي سحبته للخلف تاجاً مزينا بالورود المرصعة بالأحجار الكريمة، وأنهت إطلالتها بزوج لامع من الصنادل المرصعة بالجواهر وحقيبة يد منسوجة.

انتقلت ممثلة فيلم Wedding Planner إلى الإنستغرام لتتباهى بإطلالتها الفائقة التألق للسهرة التي أقيمت في منتصف ساحة Piazza San Marco الشهيرة. 
حيث قدمت لوبيز أفضل عرض لها على المدرج على وقع أغنية "Babylon" لليدي غاغا، ومن الواضح أنها كانت متحمسة لأنها أطلقت صرخة صغيرة وضحكت قرب نهاية المقطع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


وكتبت قائلة: "توهج على المدرج"، وهي تروج لعلامتها التجارية للمكياج والعناية بالبشرة JLo Beauty (التي استخدمتها أيضًا فنانة التجميل ماري فيليبس في بريقها المسائي).
 في مقطع فيديو آخر تم تصويره من موقف سيارات الأجرة في فينيسيا، بدت مواطنة البرونكس مثيرة حيث استعرضت مظهرها.

ولم تكن إطلالتها الشيء الوحيد الذي لفت الأنظار ولكن إحتلت بطاقة السعر على الكاب الذي إرتدته في المناسبة حديث وسائل الإعلام.

فخلال خروجها مستعجلة من الفندق حيث كانت متجهة إلى الحفل بواسطة القارب الذي سينقلها عبر البحر إلى الحفل، رصدت الكاميرات بطاقة السعر معلقة على كاب جنيفر، وكانت محاطة بفريقها الأمني وفريق التجميل الخاص بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

رافق جينيفر إلى الحفل، وهو جزء من حدث استمر ثلاثة أيام كجزء من مهرجان البندقية السينمائي ، مدير أعمالها بيني مدينا. يبدو أن بو بن أفليك ، 49 عامًا ، لم يكن حاضرًا - ومع ذلك ، فقد تم تصويره في المطار قبل رحلتها الخاصة إلى إيطاليا في أواخر الأسبوع الماضي. ليس من الواضح ما إذا كان الفائز بجائزة الأوسكار قد سافر معها إلى البندقية وقرر عدم حضور الحفلة ، أو ربما كان يوصلها الى المطار قبل العودة إلى المنزل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل