: آخر تحديث

معدّات أساسية لكل مطبخ من Simply Kitchen

22
20
12
مواضيع ذات صلة

إيلاف: 

تقدّم علامة KitchenAid مجموعة من أدوات المطبخ العصرية العملية جداً والتي لا يُمكن التخلّي عنها. وتتميز خلاطات KitchenAid بمتانتها وجمال تصميمها وكفاءتها العالية بالإضافة إلى ميزاتها التي تضفي المتعة على تجارب إعداد الطعام. وتوفّر علامة Simply Kitchen مجموعة المستلزمات الكاملة باللون الأحمر من نوع KitchenAid، بما فيها آلة تحميص التوست لشريحتين وركوة بسعة 1.5 ليتر وماكينة تقطيع الطعام والخلّاط بالإضافة إلى العجّانة الأصلية.

أدوات المطبخ الضرورية



هناك الكثير من أدوات المطبخ المفيدة التي لم يعتد الجميع على استخدامها على الرغم من فاعليتها، إلّا أنها تساعد عشّاق الطهو على تسهيل مهامهم وتوفير الوقت وتنفيذ الوصفات اللذيذة بطريقةٍ مثالية، مثل مقياس الحرارة الرقمي لقياس درجة حرارة اللحوم، وعصارة الحمضيات وجهاز تحضير الباستا من Kitchen Craft وآلة تقطيع البيض من Paderno وغيرها الكثير.

علامة DASH

 

نمر جميعاً بتلك اللحظات التي نرغب فيها بالحصول على وجبةٍ ما بسرعةٍ فائقة. وتحقق علامة DASH ذلك من خلال أدوات المطبخ الإلكترونية التي توفّرها مثل جهاز طبخ البيض الإلكتروني وآلة صنع فطائر الوافل الصغيرة وآلة صنع الفشار وغيرها.

 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في مذاقات