: آخر تحديث
للقدوم وتذوق المأكولات البحرية من يديه

الشيف أحمد دواش يوجِّه دعوة للسيدة فيروز حصرياً عبر إيلاف!

71
74
73
مواضيع ذات صلة

يارا حرب -إيلاف: في مقابلة حصرية لإيلاف مع شيف المشاهير أحمد دواش أخبرنا فيها بدايةً عن طفولته وكيف بدأ حبّه للطهي وشغفه الكبير بهذهالمهنة، مفصحاً عن السبب وراء دخوله هذا المجال. كما أطلعنا عن خلطته السحرية في المأكولات البحرية.

وتطرقنا بالحديث الى المشاهير والنجوم وعن السر وراء إقبالهم على مأكولاته، وسبب إطلاق لقب "شيف المشاهير" عليه. ووجّه حصرياً عبر إيلاف دعوة الى سفيرتنا الى النجوم السيدة فيروز، ولكل من النجوم عمر دياب، أحلام، نانسي عجرم، إليسا، ووائل كفوري للقدوم وتذوق المأكولات البحرية من يديه.

هذا وتحدث عن دور العلاقات العامة ومواقع التواصل الإجتماعي في شهرته. مشدداً على كونها لا تكفي وحدها بحيث يجب أن يكون الأكل لذيذاً والملاقاة ممتازة ومضيافة.

كما أخبرنا دواش كيف بدأت فكرة المأكولات البحرية بالأناناس وعن سر السمكة المفتوحة، وسبب إقبال الجميع على تذوقهما. مؤكداً أنه يركز على الأكل اللبناني ١٠٠٪؜ ولا يحب أن يدخل مأكولات أجنبية الى وصفاته الخاصة.

وفي النهاية نوه الشيف دواش الى أنه لا يحبذ الإشتراك في برامج تلفزيونية خاصة ك Top Chef أو غيرها معتبرًا أن البرنامج يحدّه في مكان معين ولا يجعله يتتطور، فيما حلمه الكبير ومشروعه هو أن يسلط الضوء على الأكل اللبناني ويوصله الى كل أنحاء العالم ويرفع إسم لبنان عالياً.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.