: آخر تحديث
يعود إلى الشاشات بجزء جديد تشارك في بطولته ناتالي بورتمان

مارفل تعلق آمالها على "ثور" لإنعاش شباك التذاكر

29
30
23
مواضيع ذات صلة

باريس: يعود فيلم "ثور" بجزئه الرابع المعنون Love and Thunder إلى صالات السينما الجمعة في الولايات المتحدة.

ومن جديد يتشارك كريس هيمسورث البطولة مع النجمة ناتالي بورتمان، حيث يتشارك إلهي الرعد صدارة المشهد ويواجهان "غور"، وهو قاتل يسعى لإبادة كل الآلهة، ويؤدي دوره كريستيان بايل.

وأكد هذا الأخير، المعروف بتأديته شخصية باتمان في الثلاثية التي أخرجها كريستوفر نولان، على "المتعة الكبيرة في لعب دور الشرير".

وقال بايل "كان لدى كريس (هيمسورث، صاحب دور البطولة) مهمة أصعب بكثير، كما تعلمون. الجميع يُفتن بالأشرار على الفور" مضيفا تعليقا على شخصية الشرير التي يجسدها "أجمل ما في الأمر أن بإمكان تايكا أن يجعله مضحكاً ومؤثراً للغاية في آن في هذه القصة. إنه وحش وقصاب، لكن يمكنك أن تفهم قليلاً لماذا أصبح على هذا النحو".

ويظهر أطفال كريس هيمسورث في الفيلم جنبًا إلى جنب مع المخرج تايكا وايتيتي وناتالي بورتمان وأطفال كريستيان بايل.

لكن إنديا روز ابنة هيمسورث البالغة من العمر 10 سنوات تلعب دورًا مهمًا بشكل خاص في الفيلم نفهم من خلاله قصة أصل ودوافع الشر لـغور. فعند وفاة ابنته وقلة اهتمام الآلهة بحياتها وحياة جميع البشر. يبدأ بالبحث عن Eternity الكائن الذي يمثل تجسيدًا للكون، فعند لقائها يفترض أن تحقق له أمنية كأول شخص يصل إليها، ويعتقد ثور أن أمنيته ستكون قتل جميع الآلهة بضربة واحدة. 

لكن في النهاية ، لا يرغب غور بذلك وإنما يطلب إعادة ابنته إلى الحياة وتحقق له Eternity أمنيته.

يطلب غور من ثور رعاية ابنته بعد وفاته ، ويوافق إله الرعد على طلبه.
وفي اللحظات الأخيرة من الفيلم نرى الثنائي يستعدان لمحاربة الأشرار وتلمع عيون الفتاة الصغيرة باللون الأرجواني لإظهار القوى التي تشاركها مع Eternity. إيذاناً ببدء رحلتها كبطلة خارقة جديدة في عالم مارفل.

مالذي نعرفه عن انديا روز

إنديا روز هي أكبر أطفال كريس وإلسا الثلاثة. ولدت في 11 مايو 2012. أشقاؤها الصغار ، التوأم تريستان وساشا ، كلاهما في الثامنة ، يتشاركان دور ثور الشاب في الفيلم. حضر كل من تريستان وساشا العرض الأول لفيلم Thor: Love & Thunder في سيدني وأمسكوا بأيدي والديهم. بينما انديا روز لم تكن حاضرة.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه