: آخر تحديث

الجزائري فيغولي من وست هام إلى غلطة سراي

13
16
14

انتقل لاعب الوسط الدولي الجزائري سفيان فيغولي من وست هام يونايتد الإنكليزي الى غلطة سراي التركي بعقد يمتد لخمسة أعوام، وذلك بحسب ما أعلن الأخير الإثنين.

وفي الإعلان الذي أرسله الى بورصة اسطنبول المدرج فيها، كشف غلطة سراي بأنه سيدفع لوست هام 4,250 ملايين دولار للحصول على خدمات فيغولي، فيما سيتقاضى اللاعب راتبا سنويا قدره 3,850 ملايين يورو إضافة الى الحوافز والمكافآت.

ووصل الجزائري البالغ 27 عاما الى اسطنبول في وقت متأخر الأحد ومن المتوقع أن يقدم الى جماهير فريقه الجديد الثلاثاء.

ويسعى غلطة سراي الى تعويض ما اختبره الموسم الماضي حيث حل رابعا في الدوري المحلي، بفارق كبير عن غريمه في اسطنبول بشكتاش البطل.

وعزز غلطة سراي صفوفه حتى الآن بضم المهاجم الدولي الفرنسي بافيتمبي غوميس ولاعبي الوسط الدولي المغربي يونس بلهندة والبرازيلي فرناندو، اضافة الى فيغولي الذي انضم الى وست هام في صيف 2016 قادما من فالنسيا الإسباني حيث لعب منذ 2010 (اعاره في النصف الثاني من موسم 2010-2011 الى الميريا).

وبدأ غلطة سراي بقيادة المدرب الكرواتي ايغور تودور الموسم الجديد بأسوأ طريقة ممكنة إذ خرج من الدور التمهيدي الثاني لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" على يد اوسترسوند السويدي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة