: آخر تحديث

كاديلاك تطلق  XT4  الرياضية

57
67
63


تم مؤخراً الكشف عن مركبة ’كاديلاك XT4‘ الجديدة كلّياً في الشرق الأوسط وذلك خلال مهرجان ’سول دي إكس بي‘ (SOLE DXB) الذي يُعدّ الفعالية الأضخم في المنطقة للاحتفاء بثقافة الشارع. وقد جرى خلال الحدث عرض أول مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) مدمَجة من العلامة التجارية أمام الجمهور الذي حضر المناسبة، وذلك قبل وصولها فعلياً إلى الأسواق الإقليمية في وقت مبكر من العام القادم. وتشكّل مركبة XT4 انطلاقة لاستراتيجية العلامة التجارية التي تقوم على توسعة مجموعة المنتجات عبر طرح طرازات جديدة بشكل مكثّف من الآن حتى العام 2020.

تم تطوير مركبة XT4، التي تدخل عبرها ’كاديلاك‘ للمرّة الأولى إلى فئة المركبات المدمَجة. وهي تتمتّع بتصميم معبِّر وأداء موثوق ومقصورة رحبة وتقنيات جديدة.

أما المقصورة الداخلية فهي عبارة عن مجموعة صافية من لمسات ’كاديلاك‘ التصميمية الجميلة مع التركيز على دمج التقنيات بشكل منطقي ملفت. وتتميّز المقصورة بكونها مشغولة بدقّة استثنائية مع توافر مساحة رائدة بفئتها للمقعد الخلفي كما هو متوقَّع. 


سيتم تجهيز جميع مركبات XT4 بمحرّك ’كاديلاك‘ الجديد كلّياً سعة 2.0 ليتر بالشاحن التوربيني والذي يولّد قوّة مصادَق عليها من ’جمعية مهندسي السيارات‘ قدرها 237 حصاناً (177 كيلوواط). ويتصل المحرّك مع نظام نقل حركة أوتوماتيكية من تسع سرعات مع ميّزة ’التبديل الإلكتروني الدقيق‘ من الجيل المقبل. ويضم المحرّك الجديد تقنيات جديدة معزِّزة للكفاءة من بينها ميّزة ’الإدارة الفعّالة للوقود‘ (إيقاف عمل الأسطوانات).
 

                                                   

 

 

                                             


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل