: آخر تحديث

خالد النبوي ونصير شمة سفيرا بنوك الدم

6
5
6

"إيلاف" من القاهرة: إختار الهلال الأحمر المصري الفنانان خالد النبوي وعازف العود نصير شمة ليكونا سفيريه لبنوك الدم. حيث تنصيبهما بحفلٍ أُقيم في القاهرة، تخلله عرض لفيلم تسجيلي شارك فيه مجموعة من الفنانين لحثّ الناس على التبرّع بالدم.
 


النبوي
وأعرب "النبوي" عن سعادته بالتعاون مع مؤسسة الهلال الأحمر التي يمتد تاريخها لأكثر من 100 عام. مشيراً إلى أن البرّع لصالح بنك الدم ليس تبرعاً بل استثماراً للعائلة في المستشقبل.
وأكد على أن مصر عندما يكون لديها اكتفاءً في بنك الدم ستقوم بمساعدة أشقائها في الدول العربية، مؤكداً على أن الهدف أن نكون معاً لإنقاذ إنسان.
 


شمة
وخلال تنصيبه سفيراً للإتحاد الدولي لجمعيتي الصليب الأحمر والهلال الأحمر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أكد الفنان نصير شمة أن دمه خال من النيكوتين والكحوليات، مشيراً إلى أنه سيواصل العمل مع حملات التبرّع بالدم في كل وقت. وإذ أعرب عن سعادته بتنصيبه سفيراً، لفت إلى أن هناك الكثير من الفقراء الذين يحتاجون قطرة دم لإنقاذ حياتهم.
 


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه