: آخر تحديث

العراقية سارة عيدان تُثير الجدل بصداقتها مع ملكة جمال إسرائيل

9
11
10

"إيلاف" من بيروت: أثارت ملكة جمال العراق لعام 2017 سارة عيدان الجدل مجدداً عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول صداقتها المستمرة مع ملكة جمال إسرائيل السابقة هدار غانديلسمان. وذلك بعد أن نشرت مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام" يجمعها بهدار، وأرفقته بتعليق كتبت فيه "شالوم.. سلام من القدس أورشليم"، وذلك خلال زيارتها للمدينة، إلى جانب صورة أخرى لهما من جولتها في القدس، حيث أشادت بـ"طبق البامية" في مطعم يهودي عراقي بالمدينة.
 


الجدير ذكره أن عيدان نشأت في العاصمة العراقية بغداد، لأبوين أصولهما من محافظة بابل. وهي مقيمة حالياً في الولايات المتحدة الأميركية. علماً أنها أول عراقية تشارك في مسابقة "ملكة جمال الكون" منذ نحو 50 عاما.
كان الجدل قد احتدم مسبقاً خلال مشاركتها بمسابقة ملكة جمال الكون، عندما نُشِرَت لها صورة "سيلفي" مع "غانديلسمان". إلا أنها بررت الأمر آنذاك بأن ملكة جمال اسرائيل عاملتها بطيبة ونشرت صورة مشتركة لهما. وقالت أنها ألقت عليها التحية وأخبرتها بأنها تتمنى بأن يأتي اليوم الذي يعم فيه السلام بين الدينانتين الإسلامية واليهودية وأن لا ترى أطفالها مرغمين على الخدمة بالجيش، وسألتها إن كانت تسمح في التقاط صورة معها، فوافقت لكونها تود أيضاً أن يعم السلام، ولأنهما تجتمعان في مسابقة واحدة تحمل المشتركات فيها رسالة سلام الى العالم أجمع.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه