: آخر تحديث

سيلين ديون تؤجِّل حفلي لاس فيغاس لدواع صحية

8
7
9

"إيلاف" من بيروت: أعلنت النجمة العالمية سيلين ديون أنها مضطرة لإلغاء حفليها المقرّران في مدينة "لاس فيغاس" بتاريخ 27 مارس الجاري و18 أبريل القادم لدواعي صحية. وذلك من خلال تدوينة نشرتها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي. حيث كتبت أنها تُعاني مشكلة في الأذن الوسطى. وهي تُعرَف بإسم "Patulous Eustachian tube"، ما يُسبّب عدم انتظام في السمع، ويجعل الغناء صعباً جداً. وأوضحت أنها قرّرت "إجراء عملية جراحية بسيطة" بعدما تأكدت أن العلاج بالأدوية والقطرة ليس ناجعاً.

هذا ومن المتوقع أنها ستستأنف عروضها في "الكولوسيوم" كما هو مقرر يوم الثلاثاء في 22 مايو. بعد أن اعتذرت مع القيمين على Caesars Palace و AEG Presents عن الإزعاج الذي قد يسببه التأجيل لحاملي تذاكر العروض الملغاة، مع الإشارة إلى أنهم يستطيعون استرداد ثمنهم عبر طريقتين:

- لمن حجزوا عبر بطاقات الائتمان: سيتم رد الأموال التي تم شراؤها باستخدام بطاقة الائتمان إلى بطاقة الائتمان المستخدمة في الشراء.
- لمن دفعوا نقداً:  يمكنهم تقديم التذاكر في نقطة البيع الأصلية لاسترداد أموالهم.

وشددت على أنها و The Colosseum و AXS و Caesars Palace و AEG Presents ليسوا مسؤولين عن مصاريف الفندق أو السفر أو النفقات الأخرى المتعلقة بإلغاء هذين الحفلين.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه