: آخر تحديث
وضعتها "ليكيب" الفرنسية.. وفيها 3 مغاربة

هذه هي التشكيلة المثالية لكأس العالم

17
13
24
مواضيع ذات صلة

إيلاف من بيروت: في ضوء ما استجد من مفاجآت في مونديال قطر 2022، رسمت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية صورة أنموذجية لتشكيلة كروية مثالية لكأس العالم. وكانت المفاجأة أن تضم الصحيفة الفرنسية المرموقة ثلاثة لاعبين من منتخب المغرب إلى هذه التشكيلة الأنموذجية، بعدما حقق "أسود الأطلس" مفاجأة لم تكن في حسبان أحد.

أما المفاجأة الأخرى فكانت خلو هذه التشكيلة من نجوم برازيليين وإسبان وألمان وبرتغاليين، واقتصارها على فرنسي واحد، وبريطاني واحد، إلى جانب 3 أرجنتينيين وكرواتيين.

التشكيلة المثالية كما رسمتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية

وبحسب اسلوب 4-3-3، تألف خط الهجوم المثالي من الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي والإنكليزي بوكايو ساكا، فيما تألف خط الوسط من المغربي سفيان امرابط، والكرواتي لوكا مودريتش ظهيراً أيسر، والأرجنتيني إنزو فيرنانديز ظهيراً أيمن.

وألفت "ليكيب" خط الدفاع الرباع من الأرجنتيني ماركوس أكونيا على الجهة اليسرى، وقلبي الدفاع الكرواتي يوشكو غفارديول والمغربي رومان سايس، والمغربي أشرف حكيمي على الجهة اليمنى.

أما المرمى، فتركته الصحيفة الفرنسية في يدي الحارس الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش الأمينة، وهو من صد ركلتي ترجيح برازيليتين في ربع نهائي المونديال.

أعدت ""إيلاف" هذا التقرير عن "ليكيب" الفرنسية


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة