: آخر تحديث
البولندية إيغا شفيونتيك تنتظر الفائزة في ربع النهائي

أستراليا المفتوحة: خروج سابالينكا من ثمن النهائي على يد كانيبي

30
36
31

ملبورن : أقصيت البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة ثانية عالمياً، من ثمن نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بخسارتها الإثنين أمام الإستونية كانيبي (115 عالمياً) 7 5 و2 6 و6 7 (7 10).

وتلتقي كانيبي (36 عاماً) في أول ظهور لها في ربع نهائي البطولة الأسترالية مع البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة سابعة، فيما ستنتظر سابالينكا مناسبة أخرى لاحراز أول ألقابها الكبرى.

قالت كانيبي التي أقصت في الدور الأول الألمانية أنجليك كيربر حاملة لقب 3 بطولات كبرى "كانت مباراة صعبة حقاً. اعتقدت اني سأخسر بعد انقاذها كرات حسم المباراة. لا أعرف كيف فزت".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة