: آخر تحديث
أتلانتا ينهي سلسلة من ست هزائم متتالية

دوري "أن بي ايه": هورنتس وبولز يوقفان سلسلة ووريرز وكليبرز

73
71
69

لوس أنجليس: أوقف تشارلوت هورنتس وشيكاغو بولز سلسلة انتصارات كل من غولدن ستايت ووريرز ولوس أنجليس كليبرز تواليًا، فيما سجّل تراي يونغ 42 نقطة ليقود أتلانتا هوكس إلى الفوز على ضيفه ميلووكي باكس حامل اللّقب، ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وانتهت سلسلة انتصارات ووريرز متصدّر المنطقة الغربية عند ثماني مباريات بخسارته 106-102 خارج أرضه، بفضل أداء دفاعي خارق لهورنتس في الربع الأخير، انعكس باكتفاء النجم ستيفن كوري بمحاولة واحدة من ناجحة أصل ثماني، علمًا أنّه أنهى اللقاء مع 24 نقطة، بينها 7 ثلاثيات، و10 تمريرات حاسمة.

وهذه الخسارة الثانية فقط لووريرز هذا الموسم مقابل 11 فوزاً، ليبقى في الصدارة أمام فينيكس صنز الذي تفوّق في الأمسية ذاتها على هيوستن روكتس 115-89.

في لوس أنجليس، مُني كليبرز بالهزيمة الأولى بعد سبعة انتصارات متتالية بسقوطه على أرضه أمام شيكاغو بولز 100-90 بقيادة ديمار ديروزان الذي سجّل 35 نقطة، 7 متابعات و5 تمريرات حاسمة للضيوف، فيما أَضاف زاك لافين 29.

وهذه الخسارة الخامسة لكليبرز مقابل ثماني هزائم في المركز السادس أمام جاره ليكرز الذي عاد إلى الإنتصارات بفوزه على سان أنتونيو سبيرز، بفضل نجمه وعملاقه أنتوني ديفيس الذي سجّل 34 نقطة، 15 متابعة و6 تمريرات حاسمة مع استمرار غياب "الملك" ليبرون جيمس.

وتجاوز ستة لاعبين من ليكرز عتبة العشر نقاط.

وأنهى أتلانتا سلسلة من ست هزائم متتالية أمام باكس وهزم حامل اللقب 120-100 بفضل يونغ الذي تعملق مع 42 نقطة، 8 متابعات و10 تمريرات حاسمة.

قال بعد المباراة "نعرف جميعًا أين نريد أن نكون. ندرك أنه علينا أن نقلب الأمور وتحقيق بعض الإنتصارات".

أمّا من ناحية باكس، فكان اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو الأفضل مع 26 نقطة، 5 متابعات ومثلها تمريرات حاسمة ليتلقّى فريقه الخسارة الثامنة هذا الموسم في المركز الحادي عشر في المنطقة الشرقية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة