: آخر تحديث
أمام 17300 متفرّج على ملعب "فيزيرف فوروم"

دوري "أن بي أيه": خسارة جديدة لميلووكي

71
68
66

لوس أنجليس: تعرّض ميلووكي باكس بطل الموسم الماضي لخسارته الثالثة تواليًا بسقوطه أمام يوتا جاز 95-107 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أمام 17300 متفرّج على ملعب "فيزيرف فوروم" في ميلووكي.

كما هي الخسارة الرابعة لميلووكي مقابل 3 انتصارات منذ مطلع الموسم الحالي.

واعتمد يوتا، متصدّر المنطقة الغربية بـ5 انتصارات مقابل خسارة واحدة، على دونوفان ميتشل والعائد مايك كونلي ليخرج فائزًا بعد أن سجّل الأول 28 نقطة والثاني 20 نقطة.

أما في صفوف الخاسر فكان النجم اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو أفضل المسجّلين مع 25 نقطة و7 متابعات و6 تمريرات حاسمة.

لم يتخلّف يوتا جاز إطلاقًا في المباراة ونجح في إحدى مراحلها في التقدّم على أصحاب الأرض بفارق 17 نقطة قبل أن يقلّص ميلووكي الفارق إلى 4 نقاط أواخرها.

تقدّم جاز 99 87 قبل نحو 3 دقائق من نهاية المباراة لكن باكس قلّص الفارق بتسجيل غرايسون ألن لثلاثيتين متتاليتين قبل أن يضيف تاناسيس أنتيتوكونمبو شقيق يانيس سلة مقلّصًا النتيجة إلى 99-95 قبل نهاية المباراة بـ99 ثانية.

لكن سرعان ما سجّل ميتشل سلّة ليمهّد الطريق أمام فوز يوتا. وقال ميتشل "لكن سدّدنا على السلّة بفعالية في الأوقات الحاسمة. لقد واجهنا بطل الموسم الماضي الذي لم يستسلم عندما تخلّف بفارق 15 نقطة".

وكان يوتا تعرّض لخسارته الأولى هذا الموسم بسقوطه أمام شيكاغو بولز السبت.

بروكلين نتس يربح بسهولة

وتغلّب بروكلين نتس على ديترويت بيستونز بسهولة 117-91 في مباراة سجّل فيها نجمه جيمس هاردن "تريبل دابل" مع 18 نقطة و12 تمريرة حاسمة و10 متابعات وقد نجح في تحقيق هذا الإنجاز للمرة التاسعة والخمسين في مسيرته. 

وأضاف كيفن دورانت 23 نقطة قبل أن يطرد من المباراة بعد أنّ وجه كوعًا إلى وجه منافسه كيلي أولينيك قبل نهاية الربع الثالث بثلاث دقائق و23 ثانية.

وتغلّب لوس أنجليس ليكرز على هيوستن روكتس 95-85. لعب أربعة لاعبين دورًا أساسيًّا في الفوز حيث سجّل كارميلو أنتوني 23 نقطة وراسل وستبروك 20 نقطة وأنتوني ديفيس 16 نقطة و13 متابعة وليبرون جيمس مع 15 نقطة.

وفي مباراتين أخريين، فاز تشارلوت هورنتس على بورتلاند ترايل بلايزرز 125-113.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة