: آخر تحديث

المغربي أمين حارث متورط بحادث سير أودى بحياة رجل في مراكش

144
161
131

ذكر مصدر في الاتحاد المغربي لكرة القدم لوكالة فرانس برس ان لاعب المنتخب الوطني أمين حارث متورط بحادث سير أدى الى وفاة أحد المشاة في مدينة مراكش.

وأكد متحدث باسم الشرطة لفرانس برس ان الضحية، وهو رجل يبلغ من العمر 30 عاما، توفي في حادث وقع بعد منتصف الليل بقليل في شارع بمراكش، حين كان اللاعب يقود سيارة من نوع مرسيدس مسجلة في فرنسا.

وتابع المتحدث باسم الشرطة ان اللاعب الذي احتفل مؤخرا بميلاده الحادي والعشرين سيمثل امام المدعي العام الاثنين "وهو حر لكن سحب جواز سفره"، بينما فتح لتحديد الظروف الدقيقة للحادث.

وكان شقيق اللاعب، البالغ 14 عاما، في داخل السيارة لحظة وقوع الحادث. واوضح المتحدث باسم الشرطة ان اللاعب عماد فرج الموجود في مراكش انضم الى حارث في مركز الشرطة.

وقال المصدر في الاتحاد المغربي "هذا حادث لا علاقة له بملاعب كرة القدم، وهو أمر يمكن ان يحدث لأي شخص".

وعاد حارث الى المغرب بعد انتهاء مشاركة منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، حيث خرج من الدور الاول بعد خسارة امام ايران والبرتغال بنتيجة واحدة صفر-1 وتعادل مع اسبانيا 2-2.

وشارك حارث في المباراة الاولى فقط امام ايران واختير افضل لاعب فيها.

كانت بدايات حارث الذي يحمل أيضا الجنسية الفرنسية، مع نانت الفرنسي في 2012، قبل ان ينضم الصيف الماضي الى شالكه الالماني، وتم اختياره في ايار/مايو الماضي كأفضل لاعب شاب في البوندسليغا.

ولعب حارث في الفئات العمرية للمنتخب الفرنسي، وأحرز معها كأس اوروبا 2016 لما دون 19 عاما الى جانب كيليان مبابي، لكنه اختار لاحقا تمثيل المنتخب المغربي الأول.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة