: آخر تحديث
النجم الأرجنتيني يوجد ضمن أجندة تشيلسي

ميلان يضع خطة لضم هيغواين بإدراج بونوتشي ضمن الصفقة

122
130
110

يسعى نادي ميلان الإيطالي لضم اللاعب الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين، نجم  فريق يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 وكشفت شبكة "بريميوم سبورت" الإيطالية عن تفاصيل خطة نادي ميلان للتعاقد مع هيغواين في الصيف الجاري،حيث ذكرت أنّ النادي اللومباردي يريد استعارة المهاجم الأرجنتيني مقابل 10 ملايين يورو مع خيار الشراء الإلزامي مقابل 50 مليون يورو عند  نهاية الإعارة في ختام الموسم القادم (2018-2019).
 
وأوضحت ذات الشبكة الرياضية الإيطالية أنّ إدارة نادي ميلان تضغط بقوة على نظيرتها ليوفنتوس لضم هيغواين، وقد يدخل لاعب ميلان، الإيطالي ليورناردو بونوتشي، في الصفقة على اعتبار ان اللاعب يرغب في العودة لنادي "السيدة العجوز"
 
ولفت تقرير "بريميوم سبورت" إلى أنّ هيغواين يفضل البقاء في إيطاليا، عن الانتقال لنادي تشيلسي الإيطالي المهتم هو أيضًا بالاستفادة من خدمات النجم الأرجنتيني.
 
وختمت "بريميوم سبورت" بالإشارة إلى أن نادي يوفنتوس مستعد لبيع هيغواين إلى ميلان، لكنه ينتظر عرضًا جادًا من تشيلسي، لضم اللاعب السابق لنادي نابولي الإيطالي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة