: آخر تحديث
رئيس النادي الملكي سيجتمع مع اللاعب بعد ختام منافسات كأس القارات

باريس سان جيرمان يعرض 176 مليون باوند على ريال مدريد لانتداب رونالدو

188
194
171

 كشفت تقارير إعلامية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دخل بقوة للتعاقد مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تصاعد تأكيدات رحيله عن النادي اثر الاتهامات التي طالته بتهربه من دفع الضرائب في إسبانيا.

وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن "العملاق الباريسي" مستعد لتقديم عرض مالي يصل إلى 176 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع رونالدو ونقل إقامته لحديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية.
 
هذا وذهبت الصحيفة إلى ابعد من ذلك، عندما كشفت بأن رونالدو يكون قد أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بالعرض الباريسي ليضعه في الصورة، مضيفة بأن الرئيس المدريدي سيجتمع مع رونالدو بعد نهاية مشاركته مع منتخب البرتغال في بطولة كأس القارات التي تجري منافساتها بروسيا، وذلك من أجل الحديث عن موضوع انتقاله وحسم بقائه أو رحيله عن النادي .
 
وتوقعت الصحيفة المقربة من "البيت الملكي" أن يكون للعلاقات الجيدة التي تربط "الباريسي" بـ" الملكي" دور مؤثر في إتمام صفقة انتقال رونالدو إلى العاصمة الفرنسية، خاصة أن ملاك "البي اس جي" مستعدون لتلبية المطالب المالية للنادي المدريدي واللاعب البرتغالي .
 
وسبق للقطريين ملاك النادي الباريسي أن قاموا بمحاولات عديدة للتعاقد مع رونالدو في فترات سابقة، غير أن محاولاتهم اصطدمت برفض مطلق من إدارة ريال مدريد للتنازل عن اللاعب، فضلاً عن كون الأخير كان يفضل البقاء في مدريد من أجل مواصلة نيل الألقاب والجوائز.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة