: آخر تحديث
في تسجيل لحديثه السبت مع رئيس الأركان

حمزة بن الحسين: أنا أردني حر وحقي أن اخدم وطني

73
68
72

عمان: قدم ولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين، الذي اتهم بالتورط في مخطط لزعزعة أمن واستقرار الاردن، نفسه كأردني حر يريد خدمة وطنه كما وعد والده الراحل الملك حسين، وفق تسجيل صوتي.

والتسجيل الذي تم تداوله الثلاثاء على فيسبوك، قُدم على أنه تسجيل لحديثه السبت مع رئيس أركان الجيش يوسف الحنيطي في قصر الأمير.

وقال الأمير في مقطع فيديو نشرته مساء السبت محطة بي بي سي أنه سجل هذا الحديث الذي يتم التعرف من خلاله على صوته.

ويقول الأمير حمزة للحنيطي "سيدي أنا أردني حر إبن والدي لي الحق أن أختلط بأبناء شعبي ووطني وأخدم وطني مثل ما وعدت وأقسمت له وهو على سرير الموت"، عام 1999.

ويضيف "أين كنت أنت قبل 20 عاما، انا كنت ولي عهد هذه البلد بأمر من والدي يرحمه الله، أقسمت له أن أظل أخدم وطني وشعبي طوال حياتي".

ويتضح من صوت الأمير انه غضب عندما اتهمه الحنيطي بلقاء العديد من الناس والحديث الذي يتم تناقله عبر وسائل الاتصال الاجتماعي "وعن أداء سيدنا ولي العهد (الأمير حسين)".

ويقول الحنيطي للأمير "سيدي انا واياك نعرف ان الناس بدأت تتكلم أكثر من اللازم. لذلك أرجو من سمو الأمير اعتبارا من هذا اليوم أن يصير هناك التزام من سموك بعدم الذهاب الى هذه المناسبات وعدم الاختلاط بمناسبات داخلية وخارجية والالتزام بالزيارات العائلية للعائلة الهاشمية فقط".

ويضيف الحنيطي "سيدي هذه رسالة منا نحن مدراء الأجهزة الأمنية نقول لك أنك تعديت الخطوط الحمراء".

ويجيبه الأمير "أنا تخطيت الخطوط الحمراء؟ طيب أشكرك توكل على الله، الله يعطيك العافية".

ويضيف "سيدي اسمعني انا أحترمك كشخص ولكن التخبيص (سوء الإدارة) الذي يحصل في هذا البلد راح يدمرنا كلنا ويدمر إرث آبائي وأجدادي".

ويؤكد "التخبيص (سوء الإدارة) اللي يصير فيها مش بسببي وأنتو عارفين من مين وأنا عارف من مين".

وينتهي الحديث بطلب الأمير حمزة من الحنيطي المغادرة وقوله له: "المرة القادمة لاتأتِ تهددني في بيتي، بيت الحسين".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار