: آخر تحديث

"Balenciaga" تطلق مجموعتها الأولى من ملابس التزلج

15
14
17
مواضيع ذات صلة

إيلاف: الموضة والرياضة - عالمان قد يبدوان وكأنهما قطبان متناقضان، لكنهما قررا أخيرًا أن يتصافحا في تطور مبهج للقدر. إن الاتجاه الأخير لماركات الأزياء الراقية لدخول عالم الملابس الرياضية قد أثار دهشة عشاق الموضة والرياضيين على حد سواء. وما أحدث ضجة كبيرة في هذا الاندماج المثير للاهتمام دار الأزياء القوية، Balenciaga، التي تبذل قصارى جهدها مع أول مجموعة ملابس تزلج خاصة بها.
حيث تجتمع الأزياء الراقية مع منحدرات الشتاء البيضاء، تعرض Balenciaga لأول مرة مجموعة واسعة من منتجات الرياضات الشتوية. انسَ فكرة أنه لا يمكنك أن تكون أنيقًا أثناء التجول أسفل المنحدرات. مع دخول Balenciaga المبتكر إلى عالم الرياضة، يمكنك الآن التغلب على الأجواء الخارجية الباردة بأناقة.
ما سبب هذه الضجة؟
الملابس الجاهزة المتقدمة تقنيًا:
لقد أخذت Balenciaga جوهر الأزياء الراقية وأدخلته في الملابس الرياضية. تقدم المجموعة قطعًا جاهزة للارتداء متقدمة تقنيًا وهي أكثر من مجرد عملية؛ إنها بيانات الموضة. تصور بدلات تزلج أنيقة ومبسطة وسترات مريحة وأنيقة وسراويل عملية بقدر ما هي عصرية.
اكسسوارات للفوز:
الأمر لا يتعلق فقط بالملابس؛ تتمحور ملابس التزلج من Balenciaga حول المظهر الكامل. الأكسسوارات هي المكان الذي تتألق فيه الأزياء الراقية حقًا. القفازات والخوذات والنظارات الواقية ليست مجرد أدوات وقائية؛ لقد أصبحوا الآن من ضروريات الموضة. بفضل المواد والتقنيات المبتكرة المصممة للرؤية والعزل والديناميكية الهوائية والحماية، ستلفت الأنظار داخل المنحدرات وخارجها.
إعادة تعريف المعدات والعتاد:
لم تتوقف Balenciaga عند الملابس والإكسسوارات. لقد قدموا أشياء رياضية وظيفية ليست عملية فحسب، بل تتميز أيضًا بالأناقة. من لوح التزلج الذي يعد عملاً فنيًا في حد ذاته إلى الزلاجات التي هي أكثر من مجرد أدوات للانزلاق، والخوذات الواقية ولكن الرائعة، أعادت المجموعة تعريف معنى الوصول إلى الجبل. سواء كنت من محبي التزلج على المنحدرات، أو التزلج على الجليد، أو المشي لمسافات طويلة، فإن Balenciaga توفر لك كل ما تحتاجه - وسوف تبدو رائعًا أثناء قيامك بذلك.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل