: آخر تحديث

"لاوفل لندن" تطلق مجموعتها "ذا ثري كولاكشين"

45
39
39
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أطلقت العلامة التجارية البريطانية، "لاوفل لندن" Lawful London أحدث مجموعة من حقائب الكمبيوتر المحمول التي حملت إسم "ذا ثري كولاكشين - The Three Collection".
تشتمل المجموعة الحاليّة على تشكيلة من الحقائب العصرية والبسيطة المُصمّمة خصيصاً "للحياة المفعمة بالنشاط والحركة". تمزج بين المظهر الخارجي الأنيق والمظهر الداخلي المُصمّم بعناية فائقة، مما يجعلها الخيار الأمثل للنساء العاملات والطّالبات وكلّ السيّدات النشيطات على حدّ سواء. 
 
تضم "ذا ثري كولاكشين"، التشكلية الثانية من حقائب "لاوفل لندن"، ثلاث حقائب كمبيوتر محمول عصريّة ومُتعدّدة الاستعمالات، وهي كالآتي: حقيبة روزا ولوتس وإيريس. تتميّز جميع حقائب "لاوفل لندن" بأنّها مصنوعة من جلد نباتي معتمد من قبل مجموعة الرفق بالحيوان "بيتا" وغير مجرب على الحيوانات بتاتاً بالإضافة إلى كونها مستدامة بيئياً وخالية من مادة كلوريد متعدّد الفينيل. كما تحرص "لاوفل لندن" في الوقت عينه على المحافظة على جودة ومظهر ومتانة حقائبها، بصرف النظر عن ظروف استخدامها أو أحوال الطقس. 
 
حقيبة روزا، هي حقيبة كبيرة الحجم تتميز بتصميمها الداخلي العملي. تتألف الحقيبة من جيب مُبطن مُخصّص لحفظ الكمبيوتر المحمول بمقاس 13 بوصة وجيب داخلي بسحاب وجيوب انزلاقية عريضة لحفظ المستندات. تمتاز أيضاً بتصميمها البسيط والأنيق مما يجعلها مُصمّمة لأنّ تصبح حقيبة يدك اليومية.
 
حقيبة لوتس، هي أول حقيبة كمبيوتر محمول من "لاوفل لندن" توفر مساحة لحفظ كمبيوتر محمول بمقاس 15 بوصة داخل تصميمها شبه المنحرف البسيط. تجمع بين الجمالية الخالدة والتنظيم الاستثنائي لضمان مراعاة كلّ التفاصيل للحفاظ على أغراضك الشخصية آمنة ضمن تصميمها الداخلي الفسيح.
 
حقيبة إيريس، تتميّز بتصميم كلاسيكي منظم ومتناسق، مما يجعلها تجمع بين الطابع العملي والطابع العصري لخلق تصميم أنيق ومضغوط مع تصميم داخلي متباين بشكلٍ جميل.
 
تمّ إنشاء ماركة "لاوفل لندن" في عام 2019 من قبل المحاميّة سحر بهاتي عندما أدركت الحاجة المُلحّة لتوفير حقائب يد نسائية لا تتميز بناحيتها الجمالية فحسب، بل تعكس أيضًا نمط الحياة السريع الذي تعيشه المرأة العصرية اليوم. ومن أجل خلق علامة تجارية تُعبر بصدق عن رؤية سحر، تعاونت مع مصمم بريطاني مشهور سبق له العمل مع رالف لورين وهاوس أوف فريزر وتيد بيكر. لقد عملوا معًا لتحسين أنماط حقائب اليد التقليدية وإعادة صياغتها، مما أثمر عن إنشاء علامة تجارية سرمدية غير مجربة على الحيوانات بتاتاً وتلبي احتياجات المرأة العاملة العصرية.
 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل