: آخر تحديث

يخت فاخر من لامبورغيني

8
7
6
مواضيع ذات صلة

تزيح أوتوموبيلي لامبورغيني بالتعاون مع مجموعة The Italian Sea Group الإيطالية الستار للمرّة الأولى عالمياً عن Tecnomar for Lamborghini 63، اليخت الآلي الجديد ضمن أسطول ’تكنومار‘ (Tecnomar) المتوفر بإصدار محدود والذي يشير إلى سنة تأسيس ’لامبورغيني‘ في 1963.

ويتمتّع هذا اليخت بعدد من المزايا الحسية من ضمنها الأداء ومتعة القيادة والانتباه الدقيق للجودة والتفاصيل، وهي تجتمع كلّها معاً ضمن Tecnomar for Lamborghini 63، والفضل بهذا يعود إلى حلول الهندسة المبتكَرة والتصاميم المتميّزة والمتفرّدة والتي تتشارك فيما بينها التصاميم والتقاليد الإيطالية.

وكان مشروع هذا اليخت الآلي، الذي طوّرته مجموعة The Italian Sea Group، قد بدأ عبر سلسلة من الجلسات التعاونية في ظل مساهمة بارزة من قسم Centro Stile لدى ’لامبورغيني‘، ومع لمسات مستوحاة من سيارة Lamborghini Sián FKP 37 الرياضية الهجينة الفائقة التي تتضمّن مكثّفاً فائقاً جديداً يرسي المعايير العالية مع تقنيات مواد علمية حديثة. وهو بالتالي يشكّل نظرة على المستقبل مع تصميم لا تخطئه العين ولون وتفاصيل مخصَّصة بالكامل.

ولقد شكّل التحدّي المتمثّل بإعادة استنباط الخصائص الأساسية المشترَكة لروح كلا العلامتين التجاريتين مصدر وحي في جميع مراحل المشروع، بدءً من القواعد التصميمية وصولاً إلى تحديد الخصائص التقنية لضمان الأداء الهائل، دون الإغفال عن جودة المواد والانتباه الدقيق للتفاصيل.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل