: آخر تحديث
دافع عن نجاح أغنيته غلطانة

سعد لمجرد ينفي الإساءة لشعب الجزائر

294
302
269

إيلاف من بيروت: دافع الفنان المغربي سعد لمجرد عن نجاح أغنيته الجديدة "غلطانة" نافياً أن تكون لها أي أبعاد سياسية، مؤكداً أنها لا تستفز الشعب الجزائري، وذلك على أثر ردود الفعل التي طالته من بعض الجزائرين بسبب الإلتباس الذي وقع على الأغنية التي تم تصويرها في الصحراء المغربية وهي موضع خلافات ونزاعات بين المغرب والجزائر.

وأوضح عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" بتعليقه على صورة من هذه الأغنية التي تجاوز عدد مشاهديها 9 مليون شخص في أقل من أسبوع، أنها عاطفية وليس لها أي معنى سياسي، حيث كتب: "السلام عليكم اخواني، أولا أودّ أن أشكر كل من شجع أغنية "غلطانة" وشاهد الكليب وأعجب به، هذا المشروع الذي تعب من أجله جميع مكونات فريق العمل ليس له أي توجه سياسي ولا إستفزازي، نحن فعلا صورنا الكليب في الصحراء المغربية، وأنا كمغربي احتفل كل سنة بذكرى المسيرة الخضراء، ولم يكن القصد إستفزاز إخواننا الجزائريين أو أي أحد كان، الأغنية عاطفية و ليس لها اي معنى سياسي، أحب جمهوري الجزائري و أحترمه وأسعدت بتلقي التهاني من الأشقاء الجزائريين بعد نجاح العمل، وأحرص على أداء الروائع الجزائرية و المغربية بفخر لأعرف الشرق و العالم ان لدينا كنوز ثقافية و فنية لم يتعرفو عليها بعد.
الهدف فني لا غير مع مودتي".

 

السلام عليكم اخواني ، أولا أودّ أن أشكر كل من شجع أغنية "غلطانة" و شاهد الكليب و أعجب به. هذا المشروع الذي تعب من أجله جميع مكونات فريق العمل ليس له أي توجه سياسي و لا إستفزازي، نحن فعلا صورنا الكليب في الصحراء المغربية ،و أنا كمغربي احتفل كل سنة بذكرى المسيرة الخضراء، ولم يكن القصد إستفزاز إخواننا الجزائريين أو أي أحد كان، الأغنية عاطفية و ليس لها اي معنى سياسي، أحب جمهوري الجزائري و أحترمه و أسعدت بتلقي التهاني من الأشقاء الجزائريين بعد نجاح العمل، وأحرص على أداء الروائع الجزائرية و المغربية بفخر لأعرف الشرق و العالم ان لدينا كنوز ثقافية و فنية لم يتعرفو عليها بعد. الهدف فني لا غير مع مودتي #saadlamjarred1 #رحالة_العصر_الحديث #غلطانة #saadlamjarred #الله_ينصر_سيدنا #

A photo posted by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه