: آخر تحديث
بعد اجتماع للجمعية العمومية غير العادية

"السعودية للأبحاث والتسويق": إدارة جديدة واسم جديد

66
67
64
مواضيع ذات صلة

إيلاف من الرياض: وافقت الجمعية العامة غير العادية للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق في اجتماعها الذي انعقد في الرياض الخميس 29 أبريل 2021 على بنود الجمعية العامة ومنها انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة المقبلة، التي تبدأ من تاريخ 21 مايو 2021، ومدتها ثلاث سنوات.

كما وافقت الجمعية على تغيير اسم الشركة إلى "المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام."

وتم اختيار أعضاء مجلس الإدارة عن طريق التصويت التراكمي و فاز بموجبه كل من عبد الرحمن بن إبراهيم الرويتع، وجمانا بنت راشد الراشد، ومحي الدين صالح كامل، وعبد العزيز بن حمد الفهد، وماجد بن عبد الرحمن العيسى، وتركي بن عمر بقشان، وموسى بن عمران العمران، وعادل بن زيد الطريفي، وحمد بن سعود العمر، وعادل بن مرزوق الناصر، وعبدالله بن سليمان الربيعان.

كما وافقت الجمعية العمومية غير العادية على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة القادمة وتعيين د. تركي بن عمر بقشان، وماجد بن عبدالرحمن العيسى، وحمد بن سعود العمر أعضاء فيها.

يشار إلى أن الجمعية العمومية غير العادية وافقت كذلك على تقارير مجلس الإدارة ومراجع حسابات الشركة والقوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31/12/2020، إلى جانب الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي نفسه.

كما أقرّت تعيين مكتب كي بي ام جي الفوزان وشركاه KPMG مراجعا لحسابات الشركة بين المرشحين، بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2021، والربع الأول من العام المالي 2022م وتحديد أتعابه.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في اقتصاد