: آخر تحديث

نجوم يتألقون مع فيراغامو في حفل إطلاق تشكيلتها الجديدة

254
263
246

 

شارك مؤخراً بعض النجوم بملابس من إبداع علامة سالفاتوري فيراغامو في عرض أزياء الملابس الرجالية الذي قدمته العلامة لموسم ربيع وصيف 2017 وأقيم في الـ 19 من شهر يونيو الجاري في قصر ميزانوتي بمدينة ميلانو الايطالية.

ومن أبرز هؤلاء النجوم :

- الممثل الويلزي لوك ايفانز : ظهر بطلة كاملة من تشكيلة سالفاتوري فيراغامو لموسم ربيع وصيف 2016 إلى جانب حذاء Tramezza ونظارة شمس tortoise.

- الممثل الأميركي أرمي هامر وزوجته إليزابيث شامبرز : ظهرا بطلتين كاملتين من ابداع سالفاتوري فيراغامو، بما في ذلك نظارات الشمس. كما ظهر أرمي بحذاء Tramezza لونه أحمر داكن مصنوع من جلد العجل ومزود برباط. وظهرت إليزابيث بحقيبة يد من التشكيلة الـ capsule التي قدمتها سارة باتاغليا لصالح علامة سالفاتوري فيراغامو وارتدت كذلك أقراط ذهبية من إبداع قسم المجوهرات بالعلامة.

- لاعب كرة السلة الأميركي سيرج ايباكا : ظهر بجاكت لونه بيج من جلد الغزال ونظارة شمس tortoise من إبداع علامة سالفاتوري فيراغامو.

- العارض والوجه الدعائي لحملة سالفاتوري فيراغامو الخاصة بموسم خريف وشتاء 2016 جيمس روسو :  ظهر بطلة كاملة من تشكيلة الـ runway التي أطلقتها العلامة لخريف وشتاء 2016، بما في ذلك نظارة شمس وحذاء مزود برباط.

- الممثل ايثان بيك : ظهر بطلة كاملة من إبداع سالفاتوري فيراغامو، بما في ذلك حذاء Tramezza مزود برباط ونظارة شمس. 


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل