: آخر تحديث
بعد أزمته الطارئة مع الرقابة

أبطال فيلم "كارما" يحتفلون بعرضه الخاص

1
1
1

"إيلاف" من القاهرة: أقيم العرض الخاص لفيلم "كارما" الذي يعود من خلاله المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب سنوات، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من الفنانين والسياسيين والشخصيات العامة التي حرصت على مشاهدة العرض الاول للفيلم الذي أثيرت بشأنه أزمة في هيئة الرقابة على المصنفات الفنية بعدما قررت سحب ترخيصه وأعادته مجدداً قبل ساعات من العرض الخاص.
وبرز بين الحضور الكاتب الصحافي ابراهيم عيسى، الاعلامية لميس الحديدي، الاعلامي خالد صلاح وزوجته الاعلامية شريهان ابو الحسن، بالإضافة إلى المرشح الرئاسي الأسبق عمرو موسى.
وحضر من أبطال العمل عمرو سعد، غادة عبد الرازق، زينة وخالد الصاوي، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الحضور و"يوسف" الذي وضع في بداية شارة نهاية الفيلم الشكر لرئاسة الجمهورية على جهودها في خروج الفيلم للنور. وهو ما أرجعه في تصريحٍ لـ"إيلاف" إلى التسهيلات التي قدمتها الرئاسة في التصوير وتحديداً بتوفير طائرة من سرب الحرس الجمهوري للتصوير بها، وهي الطائرة التي استخدمها بطل العمل أكثر من مرة.
الجدير بالذكر أن الفيلم مصنف +12 من قبل الرقابة، فيما سيكون واحد من ضمن 5 أفلام جديدة تستقبلها الصالات السينمائية اعتباراً من مساء الخميس المقبل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه