: آخر تحديث
أطلقت أغنيتها الجديدة في "شيخ الحارة"

منى عبد الغني: رفضتُ القبلات في "الباشا"

8
6
7

"إيلاف" من القاهرة: ذكرت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني أنها رفضت تقبيل الفنان أحمد زكي في فيلم "الباشا" الذي اشتركت معه في بطولته. مؤكدة على أن هذا الأمر كان سبب الخلاف الحقيقي بينها وبين مخرج العمل طارق العريان وليس رغبتها في زيادة أجرها كما تردد آنذاك.
وأضافت خلال حوارها في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة أن أحمد زكي توسط لها من أجل تعديل الدور وإلغاء المشهد الذي لم تكن ترغب بتقديمه. لافتة إلى أن هناك مشهد مماثل مع الفنان محمود حميدة تم تعديله خلال التصوير، وتأخر تصويره عدة أيام حتى يتم تنفيذه بالطريقة التي ترغب فيها.



وأشارت إلى أنها ترفض بشكلٍ كامل ارتداء "الباروكة"(الشعر المستعار" في أي عمل فني تقوم بتقديمه مهما كانت المغريات التي تقدم لها. مشيرةً إلى أنها سبق اعتذرت عن بطولة مسلسل للسيناريست محمد جلال عبد القوي بسبب هذا الأمر.
وأضافت أن الفنانة صابرين لديها قناعات مختلفة في هذا الشأن تقوم على أساسها بارتداء الباروكة مؤكدة على أن كل شخص في قناعاته التي تجعله يشعر بالإطمئنان لما يفعله.



وأكدت أنها كانت حريصة خلال حفل زفاف ابنتها على عدم لقاء طليقها والد ابنتها في الحفل بسبب وجود مشكلات تمنع لقاءهما. فتم الاتفاق على أن يأتي في وقتٍ آخر غير الذي تتواجد فيه هي وأن هذا الأمر كان لرغبتها بإرضاء جميع الأطراف واحتراماً لزوجها وهو ما حدث بالفعل.
وأوضحت أنها لا تحب المواقف الضعيفة على الإطلاق. مشيرةً إلى أنها انفصلت عن زوجها مؤخراً بقرارٍ منها، واعتبرت الطلاق بمثابة بداية جديدة لها.
هذا وأطلقت خلال الحلقة أغنيتها الجديدة بعنوان "بطمن عليا".
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه