: آخر تحديث
بعدما فشل بتعويض رحيل العديد من كوادره

بطولة إنكلترا: لوبيتيغي يتخلّى عن مهامه مدرباً لولفرهامبتون

36
35
35

لندن: تخلّى المدرب الإسباني خولن لوبيتيغي عن مهامه الفنية في ولفرهامبتون الانكليزي لكرة القدم بعد التوصل إلى اتفاق مشترك بين الطرفين، حسب ما أفاد النادي.

وشدد ولفرهامبتون في بيان إلى أن لوبيتيغي (56 عاماً) الذي تسلّم مهامه في تشرين الثاني/نوفمبر 2022 خلفاً للبرتغالي برونو لاجي يغادر النادي بسبب "خلافات في الرأي حول مواضيع معينة" مما أدى بالطرفين إلى تفضيل "فسخ العقد ودياً". 

ولم تكن صفقات ولفرهامبتون خلال سوق الانتقالات الحالية على قدر آمال مدرب بورتو البرتغالي وريال مدريد وإشبيلية والمنتخب الإسباني السابق، حيث فشل في تعويض رحيل العديد من كوادره على غرار البرتغالي روبن نيفيش (الهلال السعودي) وكونور كودي (ليستر) والمكسيكي راوول خيمينيس (فولهام) والإيرلندي نايثن كولنز (برنتفورد). 

من ناحيته، تمنى لوبيتيغي في البيان الذي نشره النادي الانكليزي "حظاً سعيداً لولفرهامبتون في المستقبل" و"أشكركم على إتاحة الفرصة لي لتولي مسؤولية هذا النادي الرائع".

ونجح لويبيتغي في تفادي هبوط ولفرهامبتون الذي كان يقبع في قاع الترتيب وقاده لاحتلال المركز الثالث عشر في الموسم المنصرم محققاً 9 انتصارات أبرزها على ليفربول وتوتنهام. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة