: آخر تحديث
سان أنتونيو يخرج من المنافسات متذيلاً للترتيب

دوري "أن بي إيه": فوزان مهمان لكليبرز وتمبروولفز

28
25
29

لوس انجليس: تغلّب لوس أنجليس كليبرز على بورتلاند تريل بليزرز 136 125) ومينيسوتا تمبروولفز على سان أنتونيو سبيرز 151 131، عشية الجولة الأخيرة من الدور المنتظم للدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

وحقّق كل من كليبرز وتمبروولفز انتصارين مهمين، لكن كل شيء يبقى مفتوحاً في منافسات المنطقة الغربية، حيث عرفت هوية أربعة متأهلين إلى الأدواء الإقصائية (بلاي أوف)، وتتنافس خمسة فرق على آخر تذكرتين مباشرتين.

وتمكّن كليبرز من الاعتماد على كوهي ليونارد الذي سجّل 27 نقطة مع ثماني متابعات، وراسل ويستبروك 20 نقطة، للفوز على تريل بلايزر الذي أقصي بالفعل من المنافسات. وسجّل نيكولاس باتوم 9 نقاط و4 متابعات و3 تمريرات حاسمة.

وفي أوستن، أقيمت مباراة بين سان أنتونيو الذي خرج من المنافسات متذيلاً للترتيب وانتقل إلى عاصمة تكساس، وتمبروولفز الذي فاز عليه بسهولة.

وسجّل أنتوني إدواردز 33 نقطة وكارل أنتوني تاونز 22 نقطة و8 متابعات، بينما سجل رودي غوبرت "دابل دابل" مع 10 نقاط و13 متابعة.

وبصرف النظر عن مينيسوتا الذي ضمن مكانه بلعب مباريات فاصلة بفضل فوز كليبرز، يمكن لأربعة فرق أخرى التحول من المباريات الفاصلة إلى الأدوار الإقصائية والعكس.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة