: آخر تحديث
بعد تكهنات حول تمرده على ادارته

بطولة فرنسا: بلايلي يلتحق بأجاكسيو بعد تأخر جدلي

27
29
28

باريس : أعلن نادي أجاكسيو الفرنسي عودة مهاجمه الجزائري يوسف بلايلي بعد تأخره عن اللحاق بصفوفه اثر فترة التوقف الدولية مع منتخب بلاده، ما أثار تكهنات حول تمرده على ادارته.

كتب أجاكسيو الأربعاء في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي "قرر النادي يوم الثلاثاء 28 آذار/مارس الماضي، منح يوسف بلايلي بضعة ايام إضافية بسبب اصابته في العضلة المقرّبة. أبلغ الطاقم الطبي والرياضي وتابعوا رعاية اللاعب".

تابع النادي "استقبل المدرب أوليفييه بانتالوني والمنسق الرياضي يوهان كافالي، يوسف بلايلي، بسبب تأخره 48 ساعة عن الموعد المتفق عليه... يوسف الآن في مرحلة إعادة التأهيل مع طاقمنا الطبي".

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية كشفت قبل يومين ارسال اللاعب الذي سجل 6 أهداف في 16 مباراة لنادي جزيرة كورسيكا، صورة للموجات فوق الصوتية تثبت اصابته، لكنه اتخذ قرار العلاج في الجزائر بنفسه إلى جانب عائلته، فيما تعين عليه الحصول على طلب مسبق من ادارته.

ويبدو أجاكسيو في وضع صعب للنجاة من الهبوط إلى الدرجة الثانية هذا الموسم، إذ يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 21 نقطة من 29 مباراة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة