: آخر تحديث
كتب تاريخاً جديداً في عالم الكرة

مونديال 2022: مفاجأة من العيار الثقيل للسعودي على الأرجنتين

31
30
32

قطر: فجّر منتخب السعودية مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه بهدفين مقابل هدف واحد أمام منتخب الأرجنتين، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وحقق المنتخب السعودي فوزاً تاريخياً أمام منتخب راقصي التانغو؛ لأول مرة في تاريخه ، ليتصدر المجموعة الثالثة بـ 3 نقاط .

ملخص المباراة

سجل لونيل ميسي الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين  في الدقيقة 9 من ركلة جزاء، فيما حرمت تقنية حكم الفيديو زيادة غلة الأهداف للأرجنتيني، بإلغاء هدفي ميسي ولاوتارو مارتينيز.

وبدأ منتخب الأرجنتين المباراة بتهديد مبكر لمرمى المنتخب السعودي، بتسديدة من لونيل ميسي في الدقيقة 2، تعامل معها محمد العويس حارس الأخضر السعودي ببراعة، وواصل تفوقه حتى النهاية، في الوقت الذي بدا فيه المنتخب السعودي بعيدا عن مستواه بعد صدمة الهدف المبكر ولم يظهر بشكل هجومي أكبر أمام مرمى مارتينيز حارس الأرجنتين.

ومع بداية الشوط الثاني، قلب المنتخب السعودي الطاولة على منتخب الأرجنتين؛ بتحويل تأخره بهدف إلى تقدم بهدفين؛ عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 49، وسالم الدوسري الهدف في الدقيقة 54.

بدأ المنتخب السعودي الشوط الثاني بشكل مغاير تمام عن الشوط الأول وأدرك هدفين، وسط ضغط مكثف من منتخب الأرجنتين للعودة للمباراة إلا أن حارس السعودية ودفاعه حرم راقصي التانغو من العودة للمباراة وحافظوا على أداء عالي المستوى.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة