: آخر تحديث
القرعة أوقعته في مجموعة قوية

مونديال 2022: حصة تدريبية أولى للمنتخب السعودي في قطر

20
19
29

سيلين (قطر): أجرى المنتخب السعودي لكرة القدم الخميس اولى تدريباته في منتجع شاطئ سيلين (57 كلم جنوب الدوحة)، بعد اقل من 24 ساعة من وصوله الى قطر للمشاركة في مونديال 2022.

وكان المنتخب السعودي خاض آخر تجاربه الاستعدادية للحدث الكروي الذي يقام للمرة الاولى في دولة عربية، بالخسارة امام كرواتيا وصيفة بطلة العالم في النسخة الاخيرة في روسيا قبل اربع سنوات، بنتيجة صفر 1 في الرياض.

وتابع التدريبات رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل الذي اعتبر في تصريحات تلفزيونية ان اختيار منتجع على شاطئ سيلين جاء "بسبب الهدوء الذي يتمتع به المكان بعيدا عن صخب المدينة، بالاضافة الى النوعية العالية لأرضية ملعب التدريب في هذا المقر".

واوقعت القرعة المنتخب السعودي في مجموعة قوية تضم منتخب الأرجنتين احد ابرز المرشحين لاحراز اللقب بقيادة نجمه ليونيل ميسي وبولندا التي يقودها احد افضل الهدافين العالميين بشخص روبرت ليفاندوفسكي والمكسيك.

ويفتتح منتخب "الصقور الخضر" مبارياته بمواجهة العملاق الاميركي الجنوبي في 22 الحالي، ثم بولندا في 26 وينهي مباريات الدور الاول بمواجهة المكسيك في 30 منه.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة