: آخر تحديث
هو الثالث في ثلاثة أسابيع

دورة بازل: لقب جديد لأوجيه-ألياسيم

19
20
21
مواضيع ذات صلة

بازل (سويسرا) : اختتم الكندي فيليكس أوجيه ألياسيم شهراً رائعاً على الصعيد الشخصي باحرازه ثالث لقب في ثلاثة أسابيع، وذلك بالفوز على الدنماركي هولغر رونه 6 3 و7 5 الأحد في نهائي دورة بازل السويسرية (500 نقطة) لكرة المضرب.

ويبدو أن أوجيه ألياسيم، المصنف تاسعاً عالمياً، تخلص تماماً من عقدة المباريات النهائية التي سقط فيها ثماني مرات متتالية، قبل أن يبتسم الحظ له هذا الموسم بفوزه بأربعة ألقاب، بينها ثلاثة في الأسابيع الثلاثة الأخيرة في دورة فلورنسا على حساب الأميركي دجاي دجاي وولف، ثم أنفير على حساب الأميركي الآخر سيباستيان كوردا، وصولاً الى دورة بازل التي اصطدم فيها بالإسباني كارلوس ألكاراس المصنف أول عالمياً لكنه تخطاه السبت في نصف النهائي.

وأضاف الكندي البالغ 22 عاماً هذه الألقاب الثلاثة الى تتويجه في شباط/فبراير الماضي بطلاً لدورة روتردام، رافعاً الأحد عدد انتصاراته المتتالية الى 13، ما سمح له بالاقتراب من حسم تأهله الى بطولة "أيه تي بي" الختامية التي يشارك فيها أفضل ثمانية لاعبين خلال الموسم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة