: آخر تحديث
لمدة عام كلاعب حر

دي ماريا يصل إلى تورينو تمهيداً للتوقيع مع يوفنتوس

50
52
51

ميلانو: وصل الجناح الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا في وقت متأخر من مساء الخميس الى تورينو، وذلك تمهيداً للتوقيع مع يوفنتوس الإيطالي لمدة عام كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي.

ونشر يوفنتوس في حسابه على تويتر مقطع فيديو للطائرة الخاصة التي كانت تقل دي ماريا تحط في تورينو حيث كان أحد مسؤولي نادي "السيدة العجوز" في استقبال ابن الـ34 عاماً.

وسيخضع دي ماريا الجمعة للفحص الطبي الروتيني قبل توقيع العقد الذي سيتقاضى بموجبه 7 ملايين يورو لموسم واحد وفق ما أفادت التقارير في إيطاليا.

وأمضى دي ماريا سبعة أعوام في سان جرمان توج خلالها بكل من لقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا خمس مرات، إضافة لإحرازه كلاً من كأس الرابطة وكأس الأبطال المحليتين أربع مرات ووصوله الى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي عام 2020.

على صعيد الأرقام الشخصية، دخل اللاعب السابق لبنفيكا البرتغالي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي تاريخ سان جرمان كأفضل مرر على الإطلاق مع 112 تمريرة حاسمة، مسجلاً 95 هدفاً في 295 مباراة ضمن جميع المسابقات.

وبعدما كان ركيزة لا غنى عنها في تشكيلة الفريق، وجد دي ماريا نفسه الموسم الماضي على مقاعد البدلاء بعد وصول مواطنه النجم ليونيل ميسي من برشلونة الإسباني.

ويبدو يوفنتوس مصمماً على استعادة لقب الدوري الإيطالي الذي تنازل عنه في الموسمين الماضيين لصالح الجارين إنتر وميلان توالياً، من خلال إجراء تعاقدات مؤثرة جداً هذا الصيف قد يكون أبرزها عودة لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا المرجح وصوله الى تورينو مساء الجمعة تمهيداً للتوقيع مع فريقه الجديد-القديم.

كما يسعى يوفنتوس لضم لاعب وسط روما نيكولو زانيولو، فيما تشير التقارير الى أنه في طريقه لخسارة جهود قلب الدفاع الهولندي ماتَيّس دي ليخت الراغب شخصياً بالرحيل، مع ترجيح أن تكون وجهته بايرن ميونيخ الألماني في حال كان الأخير مستعداً لدفع بين 80 و85 مليون يورو للتعاقد معه.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة