: آخر تحديث
رافعاً رصيده إلى 63 نقطة في المركز الرابع

بطولة إيطاليا: فلاهوفيتش ينقذ يوفنتوس من خسارة أمام بولونيا المنقوص

61
57
62

تورينو (إيطاليا) : أنقذ المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش فريق يوفنتوس الإيطالي من الخسارة أمام ضيفه بولونيا المنقوص من لاعبين بإدراكه التعادل 1 1 في الوقت القاتل، خلال منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح النمسوي ماركو أرناتوفيتش التسجيل لبولونيا (52)، فيما أحرز فلاهوفيتش هدف التعادل لـ"بيانكونيري" (90+5).

 


مقصية الإسباني ألفارو موراتا التي أحرز منها الصربي دوشان فلاهوفيتش هدف التعادل ليوفنتوس أمام بولونيا ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم في 16 نيسان/أبريل 2022

وبهذا التعادل رفع يوفنتوس رصيده إلى 63 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع بولونيا رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث عشر.

ونجح بولونيا في التقدّم عن طريق أرناتوفيتش الذي تسلّم تمريرة متقنة من روبرتو سوريانو خلف خطوط الدفاع، فانفرد النمسوي بالحارس البولندي فويتشيتش تشيزني وأسكن الكرة في الشباك (52).

وشهدت المباراة حالتي طرد من طرف بولونيا بعدما عاد الحكم إلى حكم الفيديو المساعد (في ايه آر) إثر اعتراض لاعبي "السيدة العجوز" على عدم احتساب ركلة جزاء، لكن الحكم احتسب مخالفة من خارج المنطقة وأشهر البطاقة الحمراء للمدافع العاجي أداما سومورو، بعد طرد التشيلي غاري ميديل للاعتراض بشكل غير لائق.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل عن ضائع، تمكن فلاهوفيتش من تسجيل هدف التعادل، بعد ركنية داخل المنطقة وصلت إلى الإسباني ألفارو موراتا الذي قابلها بضربة مقصية تابعها فلاهوفيتش برأسية في الشباك.

وحقق فيورنتينا فوزاً مهماً بهدف نظيف على فينيتسيا ارتقى به إلى المركز السادس مع 56 نقطة.

من جهة أخرى، أنعش كالياري آماله بالبقاء في الدرجة الأولى بفوزه الأول بعد خمس خسارات متتالية على حساب ضيفه ساسوولو 1 صفر.

ورفع كالياري رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر، بفارق ست نقاط عن جنوى التاسع عشر وفينيتسيا الثامن عشر، فيما تجمد رصيد ساسوولو عند 46 نقطة في المركز التاسع موقتاً.

وحصد فريق سردينيا النقاط الثلاث بفضل هدف لاعب الوسط أليساندرو ديولا المولود على الجزيرة والذي حمل الوان نادي كالياري منذ بداياته مع الناشئين (42).

وبدوره، تثبت ساليرنيتانا متذيل الترتيب بأمل البقاء بفوزه على مضيفه سمبدوريا 2 1، ليجد الأخير نفسه في وضع حرج اذ يحتل المركز السادس عشر متقدماً بفارق 7 نقاط عن أوّل الهابطين فينيتسيا.

شهد الشوط الأوّل تسجيل الأهداف الثلاثة، فصعق ساليرنيتانا ضيفه بهدفين بعد 6 دقائق من صافرة البداية عبر فيديريكو فاتسيو (4) والبرازيلي إيدرسون (6)، قبل أن يقلص سمبدوريا الفارق بفضل فرانشيسكو كابوتو (32).

ودافع ساليرنيتانا عن فوزه الأول منذ 9 كانون الثاني/يناير والرابع له هذا الموسم، ليخرج فائزاً.

وما زال بإمكان ساليرنيتانا إنقاذ موسمه قبل 7 مباريات من النهاية، علماً أن رفاق المخضرم الدولي السابق الفرنسي فرانك ريبيري الذي دخل في الدقيقة 65، يملكون مباراتين مؤجلتين، ليتخلفوا بفارق 9 نقاط عن كالياري.

وحقق أودينيزي انتصاره الثالث توالياً بفوزه على إمبولي 4 1، ليتقدم للمركز الحادي عشر مع مباراتين أقل. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة