: آخر تحديث
في لقاء مؤجل ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري

بطولة السعودية: الفيحاء يسدي خدمة كبيرة للإتحاد باسقاطه الهلال

45
53
55

الرياض: أسدى الفيحاء خدمة كبيرة للإتحاد المتصدر بفوزه على وصيفه الهلال 1-صفر الثلاثاء في لقاء مؤجل ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل سامي الخيبري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33.

وبقي رصيده الهلال الذي يملك مباراة مؤجلة اخرى، 49 نقطة متخلفا بفارق 11 نقطة عن الاتحاد وذلك قبل 5 جولات من نهاية الموسم.

وشهد اللقاء غياب لاعب الهلال محمد كنو، بعد قرار غرفة فض المنازعات بإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر نظير توقيعه عقدين مع ناديي الهلال والنصر، فيما غاب من صفوف الأزرق كل من صالح الشهري وأندريه كاريلو بسبب الاصابة.

بدأ اللقاء بضغط مبكر من فريق الهلال، مع تحفظ دفاعي لفريق الفيحاء.

وكاد سالم الدوسري يقص شريط الأهداف ولكن الحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش كان حاضرًا وحول الكرة إلى ركلة زاوية (13).

وبعد مرور دقيقتين، أحرز النيجيري اوديون ايغالو هدفًا بعد استلامه لكرة عرضية من البرازيلي ماثيوس بيريرا ولكنه ألغي بداعي التسلل (15).

وجاء دور الفيحاء في تهديد مرمى الهلال، وكاد علي الزقعان ان يفتتح التسجيل لفريقه من تسديدة قوية لكنها ذهبت إلى الشباك الجانبية (25). استمر بعدها ضغط الفيحاء حتى سدد ريلر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وابعدها علي البليهي إلى ركلة زاوية استثمرها سامي الخيبري ليسجل هدف المباراة الوحيد.

وكاد الهلال يدرك التعادل في مطلع الشوط الثاني ولكن تسديدة البرازيلي ميشال ذهبت إلى ركلة مرمى، حاول الفيحاء بعدها لتعزيز تقدمه بعد ان حول البرازيلي رامون لوبيش عرضية الزقعان إلى المرمى لكن المعيوف كان حاضرًا (48).

وخطف علي الزقعان كرة مرتدة مررها إلى لوبيش ليضيف الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة (54)، ولكن تم إلغاء الهدف بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد.

وكاد النيجيري ايغالو ان يحرز هدف التعادل في الوقت بدل الضائع ولكن ستويكوفيتش كان متألقًا منذ بداية اللقاء.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة