: آخر تحديث
بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه غرويتر فورث

بطولة ألمانيا: أونيون برلين يُفرّط بفرصة الارتقاء الى المركز الخامس

48
33
45

برلين: فرَّط أونيون برلين في فرصة الارتقاء الى المركز الخامس ولو مؤقتاً بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه غرويتر فورث 1-1 الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة ألمانيا لكرة القدم.

وكان غرويتر فورث، صاحب المركز الأخير وأول الهابطين إلى الدرجة الثانية، البادئ بالتسجيل عبر النروجي جوليان رييسون في الدقيقة 24، ورد أونيون برلين بعد تسع دقائق بواسطة السويدي برانيمير هرغوتا (33).

ونجح غرويتر فورث في فرملة مضيفه أونيون برلين وحرمه من تحقيق الفوز الخامس توالياً فبقي في المركز السادس المؤهل إلى مسابقة "كونفرنس ليغ" الموسم المقبل، برصيد 51 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف فرايبورغ صاحب المركز الخامس المؤهل الى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، وبفارق ثلاث نقاط خلف لايبزيغ صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، رفع غرويتر فورث رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأخير.

وتستكمل المرحلة السبت بلقاءات أوغسبورغ مع كولن، وماينتس مع بايرن ميونيخ حامل اللقب، وأرمينيا بيليفيلد مع هرتا برلين، وبوروسيا دورتموند مع بوخوم، وشتوتغارت مع فولفسبورغ، وهوفنهايم مع فرايبورغ، على أن تختتم الإثنين بلقاءي بوروسيا مونشنغلادباخ مع لايبزيغ، وباير ليفركوزن مع أينتراخت فرانكفورت.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة